رياضة عربيةشباب ورياضة

الإيطالي جيوفينكو على رأس قائمة #الكلاسيكو اليوم

(حضرموت21) رياضة 

بات اللاعب نواف العابد خارج حسابات الكرواتي زوران مدرب الهلال، حتى نهاية الموسم، وذلك بعد أن كشفت الفحوصات الطبية معاناة اللاعب من آلام في عضلات البطن وهي الإصابة التي سبق أن تعرض لها وأجرى على إثرها عملية جراحية.

وكان العابد شعر بآلام في عضلات البطن عقب نهاية مباراة القادسية وهي الإصابة التي ظل يعاني منها في السنوات الأخيرة، وحدت كثيراً من توهجه الكروي.

وقررت إدارة النادي إرسال العابد إلى الطبيب الذي أجرى له العملية الجراحية هذا الموسم من أجل الفحص على موضع الإصابة.

على صعيد الفريق، اختتم اللاعبون تحضيراتهم تأهباً لمواجهة الاتحاد مساء اليوم في الجولة الحادية والعشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

جديد داخل المقالة

ويدخل الهلال اللقاء وسط غيابات كبيرة في عناصره المؤثرة، حيث سيغيب سلمان الفرج وعبد الله عطيف ونواف العابد بداعي الإصابة والثنائي كارلوس إدواردو وناصر الدوسري للإيقاف فيما ينتظر أن يزج الكرواتي زوران ماميتش بالثلاثي عبد الملك الخيبري وسالم الدوسري والمحترف الإيطالي جيوفينكو كبدلاء للغائبين.

وبحسب آخر التدريبات ينتظر أن يمثل الفريق كل من علي الحبسي وميلوش ديجينك وألبرتو بوتيا وياسر الشهراني ومحمد البريك ومحمد كنو وعبد الملك الخيبري وسالم الدوسري وأندري كاريلو وسيباستيان جيوفينكو وبافيتيمبي غوميز.

من جهة ثانية، استقبل الأمير الوليد بن طلال رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة وعضو شرف نادي الهلال الفعال، الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال والمهندس طارق التويجري الرئيس التنفيذي للنادي وبحضور زياد العمير المساعد التنفيذي للشركة.

وشهد الاجتماع مناقشة عدة مشاريع استثمارية ضخمة ينتظر أن يتم تنفيذها في ظل الشراكة والرعاية التجارية القائمة بين نادي الهلال وشركة المملكة القابضة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: