رياضة عربيةشباب ورياضة

خطر الإقالة يهدد مدرب #الاتفاق قبل الحزم

(حضرموت21) رياضة 

أنهى فريق الاتفاق استعداداته لمواجهة الحزم اليوم ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.

وأدى اللاعبون تدريبات صباحية فرضها المدرب الإسباني سيرخيو بيرناس.

وتحاصر مدرب الاتفاق الكثير من الضغوط من أجل تصحيح مسار الفريق الذي تعرض لخسائر متوالية في الجولات الأخيرة، ما يهدد بإنهاء علاقته بالنادي في حال الخسارة في مباراة اليوم، على اعتبار أن المباريات المتبقية في الجولات المقبلة تمثل منعطفا مهما في الدوري.

وعلى الرغم من أن المدرب برر في المؤتمر الصحافي الأخير الخسارة الدراماتيكية في المباراة الماضية ضد فريق الفيصلي بوجود أخطاء دون الكشف عن تفاصيلها، إلا أن ذلك لم يعف ساحته من النقد.

جديد داخل المقالة

وحصد الاتفاق نقطة وحيدة من آخر «3» مباريات، ما يكشف حجم التراجع في الأداء الفني، حيث تراجع أربعة مراكز للوراء في جدول الترتيب.

وشدد بيرناس على أن الهدف في مباراة اليوم لا يقل عن الحصاد الكامل للنقاط، مجددا ثقته بلاعبي فريقه وقدرتهم على العودة إلى المسار الصحيح.

ورفض المدرب انتقاد الحارس الجزائري رايس مبولحي الذي تلقت شباكه أربعة أهداف بطريقة متشابهة، مطالبا بطرح الثقة بالحارس الكبير واللاعبين وعدم نشر الأجواء السلبية حول الفريق.

ومن جانبه تولى المحترف المصري حسين السيد الدفاع عن مدربه، واعتبر أنهم كلاعبين مسؤولون بشكل أكبر عن التراجع في النتائج وخصوصا في المباراة الأخيرة، مشيرا إلى أنهم عازمون على الظهور بشكل أفضل في بقية المشوار، سواء في بطولة الدوري أو كأس الملك التي لا يزال الفريق ينافس على لقبها.

وطالب السيد جماهير ناديه بمواصلة دعم الفريق والثقة بهم لتحقيق أفضل النتائج في الجولات الحاسمة.

وكان رئيس النادي خالد الدبل عقد اجتماعا باللاعبين وأكد لهم أن كل مباراة يجب أن يتم التعامل معها كمباراة كؤوس، مطالبا إياهم ببذل أقصى الجهود الفنية والبدنية من أجل الحصاد للنقاط وتعويض ما فات، مشددا على عدم الرضا عن النتائج الأخيرة التي تعرض لها الفريق، مبينا أن الآمال كبيرة لتصحيح المسار.

بقيت الإشارة إلى أن مباراة الاتفاق ضد الحزم ستكون الثانية التي يخوضها الفريق المستضيف على ملعبه الرئيسي بعد الموافقة على خوضه المباريات غير الجماهيرية على ملعبه.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: