أخبار حضرموت

مدير مكافحة #المخدرات بحضرموت الساحل يلتقي بالمدير العام لإدارة مكافحة المخدرات بالجمهورية ومدير مكافحة المخدرات بعدن لبحث أوجه التعاون بين كافة الأطراف

عدن ( حضرموت 21 ) اعلام ادارة مكافحة المخدرات بحضرموت الساحل


التقى مدير إدارة مكافحة المخدرات بحضرموت الساحل المقدم عبدالله أحمد لحمدي بالمدير عام لإدارة مكافحة المخدرات بالجمهورية العميد ناصر عبدالله الأعوش بمعية العقيد فضل عبدالله عبدالكريم مدير إدارة مكافحة المخدرات بمحافظة عدن لبحث أوجه التعاون والتنسيق المستمر بين كافة الأطراف.


ورحب العميد ناصر الأعوش المدير العام لإدارة مكافحة المخدرات بالجمهورية بمدير إدارة مكافحة المخدرات بحضرموت الساحل.

جديد داخل المقالة


مشيداً بالجهود الجبارة التي يقوم بها منتسبوا إدارتي مكافحة المخدرات بعدن وحضرموت الساحل في سبيل مكافحة الآفة الخطيرة المدمرة للمجتمع.


وأوضح المقدم عبدالله أحمد لحمدي مدير إدارة مكافحة المخدرات بحضرموت الساحل خطة عمل إدارة مكافحة المخدرات والإنجازات المتحققة خلال الفترة السابقة.


وناقش اللقاء  تفعيل دور الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالجمهورية من خلال مساهمتها في تذليل الصعوبات التي تعرقل سير العمل لمحاربة هذه الظاهرة والعمل على توفير الإمكانيات المطلوبة للإدارات بالمحافظات.


وأختتم اللقاء بالإتفاق على التنسيق الدائم بين كافة الإدارات بالمحافظات لتبادل الخبرات والتبادل المعلوماتي لرصد وضبط عصابات التهريب للمواد المخدرة من داخل وخارج الجمهورية عبر كافة المنافذ.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: