أخبار حضرموت

المدير العام لمديرية غيل باوزير رئيس المكتب التنفيدي للمديرية يترأس اجتماع للمكتب التنفيذي 

غيل باوزير ( حضرموت 21 ) اعلام السلطة


عقد صباح يوم الخميس الموافق21/2/2019م بديوان المديرية الأجتماعي الأعتيادي الثاني لهذا العام برئاسة الدكتور /عدنان محمد حمران لمديرية غيل باوزير رئيس المكتب التنفيذي . حيث أفتتح المدير العام للمديرية الأجتماع مرحباً بالحضور معرباً عن شكره للرائد / أحمد الجمحي لمساهمته الفاعلة لأستتباب الأمن العام وعلى تعاونه  مع السلطة المحلية في كثير من القضايا .وخلال حديثه فند نتائج زيارته للأسبوع الماضي للعاصمة المؤقتة مدينة عدن والحصول على مكاسب معينة للمديرية حيث تم الألتقاء بمستشار وزير الحكم المحلي ومدير عام الإغاثة بالجمهورية الأستاذ جمال بلفقيه وعدد من المنظمات المانحة مطالباً جميع الأعضاء للمكتب التنفيدي تقديم أي دراسات تخص المكاتب على طريق تحقيق المشاريع الملحة في المياه والكهرباء والجانب الزراعي وأي مشاريع مقترحة على أن تكون دراسات متكاملة والأهتمام بهذا الجانب وتشكيل لجنة لكل مرفق للأهتمام مايخدم مصالح هذه المكاتب ووضع الخطط والمقترحات لإقامة مشاريع  تخدم المديرية .

كما تم أستعراض التقارير المدرجة في جدول الأعمال لقراءة المحضر السابق وتقريرين منفصلين عن نشاط مكتب المالية ومكتب تحصيل الواجبات الزكوية في المديرية .  

حيث أستعرض الأخ / عبد القادر أحمد العطيشي مدير مكتب المالية بالمديرية تقريره للدورة عن نشاط مكتب المالية والاخ / فؤاد سالم حميد مدير الوحدة الحسابية بالمديرية كما أضاف بعض أعضاء المكتب عدد من الملاحظات والاستفسارات والملاحظات عن التقرير. وقدم المدير العام شكره وتقديريه للأخوه في مكتب تحصيل الواجبات عن الجهود المبذولة في رفع مستوى الايراد العام الماضي . كما تطرق الأخ /سعيد علي بن خبران مدير مكتب الواجبات بالمديرية عن استعراض تقريره السنوي الذي حظي بملاحظات وأستفسارات الأعضاء وتم في التقريرين توضيح الايرادات للمديرية وغيرها من المواضيع المالية. وأكد المدير العام على أعضاء المكتب التنفيدي الى السعي لرفع إيرادات المكاتب لما فيه توفير المشاريع للمديرية التي تدخل فيها نسبة الايرادات . وابدى الدير العام استعداده الى دعم المكتب بجهاز كمبيوتر ودراجة نارية لتسهيل مهام المكتب . 

جديد داخل المقالة

ونهاية الاجتماع خرج المكتب التنفيدي من التوصيات والقرارات ذات الصلة بمصالح مواطني المديرية بشكل عام 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: