محليات

مركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم مكتب الصحة والسكان بالمهرة الدفعة الأولى من أجهزة غسيل الكلى.

المهرة ( حضرموت 21 ) خاص


سلّم مركز الملك السلمان للإغاثة والأعمال الأنسانية اليوم مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة المهرة الدفعة الأولى من أجهزة غسل الكلى لدعم المركز ضمن الجهود التي تبذلها الحكومة السعودية لتحسين الأوضاع الصحية وتقديم خدمات طبية وعلاجية متطورة .
وأوضح مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة عوض مبارك سعد انّ الشحنة تشمل 18 جهازاً خاصا بمركز غسل الكلى الجديد الذي يتم تنفيذه بتمويل من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن .
مشيراً إلى أن هذه هي الدفعة الأولى من مشروع بناء وتأثيث مركز الكلى ، مؤكداً أن المكتب سيستقبل خلال الايام القادمة دفعات جديدة من الأجهزة والمعدات الخاصة بالمركز .
وبيّن مبارك بأن العمل جارٍ بوتيرة عالية لإستكمال العمل في مبنى المركز والخطوات تتسارع سعياً لافتتاحه قريباً ليقدم خدماته في تخفيف معاناة مرضى الغسيل الكلوي في عموم مديريات المهرة.
مشيداً بالاهتمام والدعم الذي يقدمه محافظ المهرة الشيخ راحج باكريت والأشقاء في مركز الملك سلمان للإغاثة والبرنامج السعودي للتنمية والإعمار ضمن المساعي لتعزيز مستوى الخدمات الصحية والعلاجية للمواطنين.
معرباً عن شكره وتقديره لحكومة الممكلة العربية السعودية لما تقدمه من دعم لمحافظة المهرة في الجوانب الإنسانية والتنموية والخدمية

جديد داخل المقالة
اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: