محليات

عاجل : إسناد جوي من طيران التحالف العربي للحملة الأمنية الضخمة والتي تستهدف الوديان المشبوهة في مودية بأبين


ابين ( حضرموت 21 ) خاص




جديد داخل المقالة

باسناد من طيران التحالف العربي انطلقت فجر اليوم السبت ٢٣فبراير ٢٠١٩م حملة امنية ضخمة لقوات الحزام الأمني بابين بقيادة العميد عبداللطيف السيد واالعميد منير اليافعي ” ابو اليمامة” استهدفت الكثير من الوديان والشعاب الشرقية بمديرية مودية التي تتواجد فيها عناصر من تنظيم قاعدة الإرهابي.  


وتأتي هذه الحملة الامنية بدعم من قوات التحالف العربي ودولة الإمارات العربية المتحدة  بهدف ملاحقة العناصر الإرهابية التي تتخذ من هذه الويان والجبال الوعرة اوكارا لها .


وصرح مصدر في الحزام الأمني بابين للقسم الإعلامي لالوية الدعم والاسناد قائلا  : عقب ورود معلومات عن وجود خلاياء ارهابية في وادي عومران بمديرية مودية تعيد ترتيب صفوفها تحركت قوات الحزام الأمني بابين  مدعومة بقوات من اللواء الأول دعم وإسناد إلى مديرية مودية لتشن هجوما كاسحا على وادي عومران للقضاء على هذه الخلاياء الإرهابية الضالة.   


وأضاف المصدر : ان القوات الأمنية تزحف وتنتشر من محور عكد وكذلك من وديان مختلفة لملاحقة العناصر الإرهابية إلى جحورها والقضاء عليها مهما كلف ذلك من ثمن.


وأكد المصدر ان الحملة تحصلت على معلومات استخباراتية وأدلة هامة تفيد عن الاماكن التي تتواجد فيها  العناصر الارهابية وخلاياها النائمة.


القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لدى ألوية الدعم والاسناد.

٢٣فبراير٢٠١٩م

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: