رياضة محليةشباب ورياضة

الهيئة الادارية #بنادي هلال السويري تعقد اجتماعها الدوري

تريم – السويري (حضرموت21) خاص 

عقدت الهيئة الادارية بنادي هلال السويري الرياضي الثقافي الاجتماعي بمديرية تريم مساء يوم أمس الجمعة اجتماعها الدوري برئاسة رئيس النادي الاستاذ عبدالمجيد عشور باجبير.

وفي مستهل الاجتماع رحب رئيس النادي بالجميع ، مباركا لأعضاء الهيئة الجدد منحهم الثقة ، سائلا الله لهم التوفيق والسداد ، داعيا الجميع الى تحمل المسئولية والعمل بروح الفريق الواحد والتعاون والتكاتف والانسجام للارتقاء بالنادي في جميع المجالات ، مشددا على ضرورة الالتزام بالعمل المؤسسي والإداري وفق الطرق والقواعد السليمة لتحقيق نتائج إيجابية .

وجرى خلال الاجتماع تشكيل لجنتين منبثقة من أعضاء الإدارة للقيام بعملية الاستلام والتسليم لمنصب الأمين العام والمسئول المالي ، واعادة تأهيل وترميم مقر النادي المؤقت.

وتطرق الاجتماع الى أهمية الاستعداد الجيد للمشاركة في كافة المنافسات والمسابقات المختلفة وأهمها بطولة الماهر الثالثة لكرة القدم التي ستنطلق خلال الأيام القادمة .

جديد داخل المقالة

كما أقر الاجتماع عقد لقاء مع رؤساء الفرق الشعبية الرسمية التابعة للنادي ، ولقاء آخر مع لاعبي كرة القدم بالنادي لمناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بالنشاط الرياضي وتلبية الاحتياجات الأساسية .

وجرى في الاجتماع مناقشة عدد من القضايا والمواضيع المختلفة التي من شأنها تسهم في تطوير أداء النادي والعودة به الى مستوياته المعهودة وحصد الألقاب في المنافسات المختلفة.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: