رياضة محليةشباب ورياضة

الشرق في مواجهة الهلال في أختام الدوري العام لأندية #سقطرى

سقطرى (حضرموت21) خاص – فرج سالم

تتجة أنظار جميع عشاق كرة القدم بمحافظة سقطرى عصر يوم أمس الجمعة صوب ملعب الفقيد سعد علي سالمين بالعاصمة حديبوه، لحضور ومتابعة نهائي الدوري العام المرتقب الذي ينظمه إتحاد كرة القدم فرع سقطرى وإشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة، برعاية مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد.

النهائي يجمع نادي “الشرق” مع نادي “الهلال”، الناديين التي تأهلوا إلى المواجهة الأخيرة والنهائية للدوري أتت بعد جملة من الإنتصارات من خلال مواجهات مراحل الدوري إنطلاقا من دور المجموعات وصولاً إلى النهائي.

الطرف الأول لعب 19 مباراة بدون هزيمة في مسيرته نادي “الشرق” بطل آخر بطولة في سقطرى، المتأهل للنهائي على حساب نادي الوصل بضربات الترجيح التي أنتهت المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي 3-3، الشرق يتميز بوجود أكثر من لاعب يستطيع التسجيل في أي لحضة وهو ما يجعل التفاؤل يسود على الخصم بقدرة وكفاءة.

الطرف الثاني نادي “الهلال” الحاصل على المركز الثالث في البطولة الأخيرة بسقطرى، المتأهل للنهائي على حساب نادي الطليعة بنتيجة 5-4، الهلال يمتلك العديد من الأسماء الشابة التي تمتلك القدرات والكفاءات الجاهزة لخوض المباراة الختامية من خلال التمارين الآخيرة.

جديد داخل المقالة

المواجهة ستحمل العديد من المعاني للنادين فيما خطط المدربين من خلال التمارين الآخيرة، ننتظر غدا لمن يمنح الحظ الدرجة الأكبر للتفوق هل “الشرق” أو “الهلال”.

آخر مواجهة جمعت بين الناديين في دوري “خريف نوجد” مباراة نصف النهائي أنتهت في وقتها الأصلي بهدف مقابل هدف وحصدها “الشرق” بضربات الترجيح

ومع المتوقع أن المباراة ستشهد نسبة كبيرة في الحضور الجماهيرية ستزحف من مختلف مناطق سقطرى صوب ملعب الفقيد سعد علي سالمين.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: