مجتمع مدنيمحليات

مصدر في #عدن نت: الشركة تواكب الزيادة في عدد المشتركين وقريبا ستصل الخدمة الى حضـرموت

عدن (حضرموت21) متابعات 

أفاد مصدر مطلع في شركة عدن نت ان الشركة تواكب التطور والزيادة في عدد المشتركين الذين يزيد عددهم يوما بعد يوم .

وقال المصدر في تصريح حصري لعدن تايم ان : “الشركة تواكب الزيادة في عدد المشتركين وتعمل بجهود مضاعفة حتى لا تتأثر الخدمة عند الزيادة في الضغط.. وتقوم بعمليات توسعة وتطوير مستمر لاستيعاب اي زيادة في عدد المشتركين”.

وطمأن المصدر المشتركين الحاليين بعدم تأثر الخدمة بشكل كبير في الوقت الراهن بسبب زيادة عدد المشتركين ، موضحا بأن عمليات التوسعة والصيانة تتم بشكل يومي ومستمر ومتابعة حثيثة من الشركة وفرقها الهندسية.

وبشأن المودمات وطرحها بالسوق للافراد اوضح المصدر ان : “طرح المودمات للافراد بالسوق سيتم في غضون شهرين على الاكثر.. وان اسباب التأخر في ذلك يعود الى ضرورة توسعة الشبكة اولا والتي جاري العمل فيها حاليا حتى لا تتأثر الشبكة من زيادة الضغط عليها كونها تعد شركة في بداياتها الاولى وتعمل بجهود مضاعفة لتصل الى مستويات افضل في المستقبل القريب”.

جديد داخل المقالة

وحول وصول الخدمة الى بقية المحافظات المحررة ، اكد المصدر “بتحسن كبير في الشبكة وتوسعتها الى باقي المحافظات المحررة وصولا الى حضرموت خلال العام الجاري.

مشيرا بأن العمل يسير بوتيرة عالية وعلى قدم وساق لتوسعة الشبكة وايصالها الى حضرموت والمحافظات المجاورة في القريب العاجل”.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: