مجتمع مدنيمحليات

اللجنة العلمية للمؤتمر الهندسي الثالث وذكرى تأسيس #كلية الهندسة تقر برنامج الفعالية وتشرف على اللمسات الأخيرة

عدن (حضرموت21) خاص – صقرالعقربي

عقدت اللجنة العلمية المكرسة لإقامة المؤتمر الهندسي الثالث وفعالية الذكرى الأربعين لتأسيس  كلية الهندسة بجامعة عدن إجتماعها الثامن اليوم برئاسة الدكتور/ صالح محمد مبارك عميد الكلية.

 وفي الإجتماع القى الأخ/ عميد الكلية كلمة رحب من خلالها بأعضاء اللجنة وعبر عن شكره لانضباطهم وكافة الجهود المبذولة لإنجاح فعاليتي المؤتمر الهندسي والذكرى الأربعين لتأسيس الكلية .

مؤكداً أن أعمال التحضير للفعاليتين قد أنجز بنسبة (٧٠% ) بفضل الرعاية الكريمة  من قيادة الجامعة ممثلة برئيسها الدكتور/ الخضر ناصر لصور  و الإجتهاد والإهتمام الذي يوليه أعضاء اللجنة للفعالية.

 وناقشت اللجنة  في اجتماعها برنامج المؤتمر والموافقة علية وتحديد الأولويات للبرنامج الذي سيستمر لمدة يومين(١٧ -١٨) مارس من العام الحالي.

جديد داخل المقالة

 كما تم أستعراض الأوراق البحثية والموافقة على (٧٣ ) بحثاً علمياً وتقسيمها إلى أربعة محاور بحسب تخصص البحث، وكذا وضع الآلية المناسبة لإقامة الحفل التكريمي لمؤسسي الكلية،  والرعيل الأول من المدرسين والمتقاعدين منهم الذين أجمع الأعضاء على تكريمهم.

 كما تطرقت اللجنة العلمية إلى وضع خطة تنفيذية لإعداد الكتيبات التعريفية لكلية الهندسة و أقسامها العلمية المختلفة، وإستعراض الفلم الوثائقي الخاص بالفعالية مع الأخذ بالملاحظات الواردة من أعضاء اللجنة.

 وأقر الإجتماع تشكيل لجنة مصغرة بإشراف عمادة الكلية تقوم بمتابعة أعمال الترميم وتجهيز القاعات  التي سينعقد فيها المؤتمر وتهيئتها بما يتناسب مع هذا الحدث العلمي الكبير الذي ستحتضنه كلية الهندسة.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: