مجتمع مدنيمحليات

ضمن فعاليات أسبوع #الطالب الجامعة.. فريق الطلاب المتفوقين بكلية الهندسة يعقدون دورة تدريبية

عدن (حضرموت21) خاص – صقرالعقربي

عقد فريق الطلاب المتفوقين(The Smarts)صباح اليوم بكلية الهندسة جامعة عدن بالتنسيق مع مبادرة شباب جدد حياتك دورة تدريبية لطلاب الكلية في فنون تطوير الذات والإتصال والتواصل و التعامل و الإقناع وحل المشاكل, التي قدمها نخبة من المدربين ل(١٥٠ )طالب وطالبة ضمن فعاليات أسبوع الطالب الجامعي والذكرى الأربعين لتأسيس الكلية والتي تستمر لمدة خمسة أيام ، لتكن بصمة تطويرية في حياتهم .

 وخلال الدورة القى الدكتور /صالح مبارك بن حنتوش عميد كلية الهندسة كلمة توجيهية حث فيها الطلاب على الإستفادة من هذه الدورات التدريبية نظراً للأهمية التي سيكتسبونها من هذه الدورات في حياتهم العملية والعلمية واليومية.

 وحثهم على ضرورة متابعة كافة التطورات الحاصلة من حولهم في المجال الهندسي من خلال المواقع  والمؤتمرات العلمية والهندسية ..مؤكداً في حديثه معهم أن العالم والعلم في تطور مستمر ويجب مواكبة كافة التطورات .

 من جانب أخر القى الطالب/ محمد أنور العبسي من كلية الهندسة كلمة فريق الطلاب المتفوقين الذي أكد فيها أن هذا الملتقى هو الملتقى الأول للفريق المكون من كافة الطلاب المتفوقين في الكلية من كل الأقسام والمستويات وهي بادرة طيبة لجميع الطلاب .

جديد داخل المقالة

 مؤكداً في حديثه أن هذا الفريق تم تأسيسه لدعم طلاب الكلية والوقوف إلى جانبهم لرفع مستواهم الدراسي للمضي قدماً نحو أبواب التفوق والإمتياز.

 كما القى كلمة فريق جدد حياتك الأخ/أحمد عمر بن عقيل قال فيها:نحن نعمل بجهود ذاتية ولا يوجد لدينا مصادر تمويلية ولا نتبع أي جهة معينة ومضى يقول: نحن لنا رسالة ورؤية تكمن في زرع حب الخير بقلوب الغير  وعلى أساسها نحن ماضون وسنسعى لرسم الإبتسامة في وجوه كل الشباب والطلاب.

 بعد ذلك قامت المدربة حياة درهم رئيسة مبادرة جدد حياتك بتدريب الطلاب على كافة المهارات الآنفة الذكر بأسلوب رائع ومتميز.

 حضر الدورة التدريبية الدكتور/حسن جبران نائب العميد لشؤون الطلاب.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: