مجتمع مدنيمحليات

افتتاح مركز وادي #حضرموت للسمع والتأهيل

تريم (حضرموت21) متابعات 

افتتح مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي وصحراء حضرموت المهندس علي يسلم باشعيب يوم أمس السبت مركز وادي حضرموت للسمع والتأهيل بمدينة تريم .

واستمع المدير العام والوفد المرافق له خلال جولتهما في أقسام المركز الى شرح واف من مدير المركز خالد عمر باحلوة عن خدمات المركز في تقديم أحدث الحلول للمشاكل السمعية والنطقية من خلال معينات ( سماعات) وقواقع الكترونية متطورة وأحدث أجهزة الفحوصات السمعية بغرفة معزولة للحصول على دقة عالية للفحص ، اضافة الى اجراء عمليات زراعة القوقعة الالكترونية في حضرموت بأسعار مناسبة بالاتفاق مع شركة ككلير الاسترالية.

لافتا بأن المركز يتميز بتوفير منتجات وقطع غيار واكسسورات شركة ككلير بأسعار مناسبة ، وكذا تعليم وتأهيل زارعي القوقعة وضعاف السمع الكلام بجلسات فردية وتقييم اللغة لدى الأطفال ذوي الصعوبات اللغوية واختبار التمييز السمعي لذوي الاعاقة السمعية بإشراف طاقم متدرب على يد أفضل اختصاصي السمع والتأهيل بالمملكة الاردنية الهاشمية.

وعبر المدير العام عن فخره واعتزازه بمثل هذه المشاريع النوعية التي ستسهم في نقل وتحسين جودة الخدمة الصحية في المنطقة ، ناقلا لهم تحيات قيادة السلطة المحلية ، متمنيا لهم التوفيق والنجاح .

جديد داخل المقالة

حضر مراسيم الافتتاح الدكتور مروان باسيف والأستاذ أحمد محفوظ باشعيب وعدد من مدراء المراكز الصحية والمختصين في المجال الصحي.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: