محليات

قائد الحزام الأمني في #أبين : بفضل دعم الأشقاء في دولة #الامارات نجحنا في القضاء والسيطرة على معسكر عومران

ابين ( حضرموت 21 ) متابعات


في تصريح ناري وصحفي لعدد من وسائل الإعلام المختلفة صرح مساء السبت القائد العميد عبداللطيف السيد قائد قوات الحزام الأمني والتدخل السريع في محافظة أبين من قلب المعارك ضد التنظيمات الإرهابية من القاعدة وداعش ومن وادي عومران معقل تنظيم القاعدة في مديرية مودية.
قائلا : ان الحملة الأمنية نجحت في تطهير وادي عومران شمال شرق مودية من العناصر الارهابية بعد معركة شرسة حاصرت فيها قوات الحزام الامني والتدخل السريع العناصر الارهابية داخل الوادي واستمر القتال لساعات انتهت بمحاصرة لتلك العناصر الارهابية المسنودة بعناصر متخفية تستخدمها القاعدة للرصد والمراقبة .
واضاف السيد: ووسط اشتداد القتال الذي شهد استبسال من أفراد و قيادات الحزام الأمني تم اقتحام تحصيناتهم وفرت العناصر الإرهابية تاركة عتادها و دمائها التي توزعت على مكان الذي كانوا يتحصنوا فيه إلى سلسلة جبلية تمتد إلى محافظة البيضاء الشمالية.
مضيف: ان هناك العديد من الجرحى لدى عناصر الشر الارهابية في متارسهم، مؤكد أن نجاح الحملة الأمنية جاء بفضل الدعم السخي لدى اخواننا في دول التحالف العربي وفي مقدمتهم دولة الإمارات العربية المتحدة بهدف ملاحقة العناصر الإرهابية التي اتخذ وادي عومران والجبال الوعرة المحيطة به اوكارا لها .

وشدد السيد: ان القوات الأمنية زحفت وانتشرت حول وادي عومران ومناطق مختلفة من مديرية مودية شرق ابين لملاحقة العناصر الإرهابية منذ فجر يوم السبت حين اقتحمت قواتنا وسيطرنا على معسكر وادي عومران الذي كان يأوي عناصر تنظيم القاعدة الارهابية منذ مدة طويلة .
واشار السيد: ان قوات الحزام الأمني مسنودة بقوات الدعم والاسناد مستمرة بالحملة الأمنية التي ستتجه الى أحد الاوكار التي تتحصن فيها تلك العناصر الارهابية الخارجة النظام و القانون.

جديد داخل المقالة

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: