مجتمع مدنيمحليات

اللجنة العليا لفعاليتي #المؤتمر الهندسي الثالث والذكرى ” الـ40 ” لتأسيس كلية الهندسة تعقد إجتماعاً موسعاً

عدن (حضرموت21) خاص – صقرالعقربي – أياد وادي

عقدت اللجنة العليا المكرسة لإقامة فعاليتي المؤتمر الهندسي الثالث والذكرى الأربعين لتأسيس كلية الهندسة صباح اليوم بديوان رئاسة الجامعة إجتماعها الموسع برئاسة الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن لمناقشة التحضيرات والترتيبات اللازمة للفعاليتين التي ستشهدهما الكلية خلال الشهر القادم.

 وخلال الإجتماع أشاد الدكتور/الخضرناصرلصور رئيس الجامعة بالجهود الجبارة التي تبذلها اللجنة لإنجاح فعاليات الكلية..مؤكداً على ضرورة الإسراع لتلبية كافة المتطلبات الضرورية للفعالية.

 وناقشت اللجنة خلال إجتماعها ضرورة رئاسة دولة رئيس مجلس الوزراء لأحدى الجلسات الخاصة بقسم الهندسة المعمارية .

كما تم طرح مقترح بضرورة وضع معايير خاصة للمكرمين من مؤسسي الكلية ووافقت اللجنة على المقترح.

جديد داخل المقالة

فيما ناقشت اللجنة أيضاً ضرورة ترتيب لقاء لرئيس الجامعة مع الجهات الداعمة لتعزيز العلاقة بين الكلية والداعمين لفعالياتها العلمية وتم الموافقة عليه .

 كما أقرت اللجنة المقترح الخاص بتكريم البنك الإسلامي كونه ساهم في بناء المبنى الحديث للكلية والتي تقدر بحوالي(١٥) مبنى وأيضاً تبنيه لمشروع التطوير الأكاديمي بما فيه كل المختبرات والورش.

 فيما شدد رئيس اللجنة على الأعضاء في الإجتماع بضرورة التحضير الجيد للمؤتمر الهندسي من حيث مراسيم والإستقبال والدعوات والإسراع في إستكمال أوراق المؤتمر ال(٧٣) بحثاً  وترتيبها في أربعة مجلدات بحسب محاور تخصص البحث.

 كما شدد أيضاً رئيس اللجنة على ضرورة إعداد معرض خاص بالشركات الداعمة المتخصصة في المجال الهندسي لعرض منتجاتهم ,ويكون هذا المعرض يليق بالحدث والإسراع بطباعة الكتيب التعريفي للكلية وأستكمال بقية الكتيبات الخاصة بفقداء وشهداء الكلية من مؤسسين ومدرسين وطلاب.

 الجدير بالذكر أن فعاليات المؤتمر الهندسي الثالث والذكرى الأربعين لتأسيس الكلية ستنطلق في( ١٧)مارس من الشهر القادم  وتنتهي في( ١٨) مارس من العام الحالي.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: