أخبار سقطرى

محافظ أرخبيل #سقطرى يعقد أول أجتماع لمكتب التنفيذي لمديرية حديبوه-لعام2019م

سقطرى (حضرموت21) متابعات 

عقد محافظ محافظة أرخبيل سقطرى الأستاذ رمزي محروس، أجتماعآ للمكتب التنفيذي لمديرية حديبوة لعام 2019م والذي ضم الأستاذ أمجد محمد ثاني مدير عام مديرية حديبوه.

وفي الأجتماع رحب المحافظ محروس بمدير عام المديرية الجديد، وبأعضاء المكتب التنفيذي بالمديرية، مقدمآ شكره لمدير العام السابق للمديرية الأستاذ سالم داهق، على الجهود التي بذلها خلال فترة عمله، وموجها المدير الجديد ان يبذل مزيدا من الجهود ورفع مستوئ الانضباط والأداء الوظيفي.

واضاف محروس قائلآ “أن مثل هذا الاجتماعات للمكتب التنفيذي للمديرية يخفف العبئ عن السلطة المحلية بالمحافظة ويسهل للمواطن الوصول وحل مشاكله دون تصديرها الى المحافظة.

ومن جانبه اكد مدير عام مديرية حديبوه الأستاذ أمجد محمد ثاني أن المديرية بحاجة اليوم اكثر من أي وقت مضى الى مزيد من مشاريع تنموية وبحاجة الى ايلائها اهتمام خاصا،

جديد داخل المقالة

وعبر أمجد عن ثقة السلطة المحلية بالمديرية بالقيادة السياسية بشكل عام وبالسلطة المحلية بالمحافظة، في تحسين الخدمات وتطوير البنية التحتية للمديرية.

واستعرض الاجتماع مناقشة الخطة السنوية، بالإضافة للصعوبات الذي يواجها المكتب التنفيذي من نقص الكادر في المكاتب، ثم الاستماع الى التقارير المعدة من مدراء المكاتب التنفيذيه لما ثم تنفيذه في العام الماضي، ووضع الحلول لأهم الصعوبات التي تواجه عمل المكاتب بالمديرية.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: