أخبار شبوة

الادارة السياسية بـ#إنتقالي شبـوة تعقد اللقاء التشاوري لفروعها بالمديريات

شبوة (حضرموت21) متابعات 

عقدت الإدارة السياسية لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة شبوة اللقاء التشاوري الاول لمدراء الادرات السياسية بالمديريات يوم الأحد الموافق 24/2/2019 بمقر المجلس في العاصمة عتق .

وافتتح اللقاء الاستاذ عيدروس باعوضة نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة، مرحبا بالاخوة مدراء الادارات السياسية بالمديريات، مؤكدا على أهمية اللقاء، ومايترتب عليه، في ظل هذه الظروف السياسية، من فوائد ونتائج إيجابية كبيرة.

ومن ثم أفسح الدور للأستاذ عبدالله المركدة رئيس الادارة السياسية لقيادة المجلس بالحافظة، والذي قام بترؤس اللقاء، واستعرض نشاط الإدارة خلال الفترة الماضية، وكذا خطة وجدول نشاطها السنوي للعام الحالي، وما يجب إن تضطلع به الإدارة السياسية، من أنشطة و مهام تتطلب تنشيط الهمم ، وتضافر الجهود، ذلك بما يرفع ويعزز من مستوى الأداء السياسي بالمحافظة، ويضاعف من مردوديته. 

وبعد مداخلات الأخوة مدراء الإدارات بالمديريات والمتضمنة للعديد من المقترحات الهامة. بالأضافة إلى إستخلاص أهم الصعوبات والمعوقات التي تقف في طريق عملهم، وبحث الوسائل والأدوات المثلى، للحد منها، والقدرة على تخطيها. تم إتخاذ القرارات والتوصيات التي من شأنها إن تعزز من دور المجلس في المديريات، وتمكن من تواجد قوته وتكثيف حضوره. 

جديد داخل المقالة

حضر اللقاء الاخ احمد الشامي والاخ سالم طالب عضوي الهيئة التنفيذية لقيادة المجلس بالمحافظة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: