رياضة محليةشباب ورياضة

#الهلال يعقد اجتماعا برؤوساء الفرق الشعبية الرسمية ولاعبي لفريق الاول لكرة القدم

تريم – السويري (حضرموت21) خاص 

عقدت الهيئة الادارية بنادي هلال السويري الرياضي بمديرية تريم مساء أمس الأحد 24 فبراير 2019م لقاء برؤوساء الفرق الشعبية الرسمية كرس لمناقشة عدد من المواضيع الهادفة للارتقاء برياضة المنطقة وتطويرها.
وشدد الاجتماع على أهمية تنظيم العلاقة مع الفرق الشعبية الرسمية وفقا للوائح والنظم الخاصة بذلك، والعمل على تفعيل العمل الاداري الصحيح لتلك الفرق .
وفي مستهل اللقاء رحب رئيس النادي الاستاذ عبدالمجيد باجبير بالحاضرين شاكرا لهم تلبية الدعوة، مستعرضا في كلمته مخرجات الاجتماع الاخير  الذي عقده مكتب الشباب والرياضة بالوادي والصحراء مع رؤوساء الأندية الأهلية بوادي حضرموت وبحضور قيادة السلطة المحلية بالوادي والصحراء. مشددا على ضرورة التكاتف والتعاون والعمل بروح الفريق الواحد لخدمة رياضة المنطقة والعودة بها الى مكانها المعهود.
بدورهم شكر رؤوساء الفرق الشعبية الرسمية ادارة النادي على جهودها وحرصها على تنظيم علاقة الفرق، مؤكدين دعمهم ووقوفهم ومساندتهم لادارة النادي في جميع خطواتها بما يسهم في تطوير رياضة المنطقة والارتقاء بها في كافة المجالات. 
وأثري اللقاء بالعديد من المقترحات والأفكار والآراء التي تسهم من شأنها في ترتيب أوضاع النادي.
وفي سياق متصل عقدت الهيئة الادارية للنادي لقاء آخر مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي كرس لمناقشة عدد من المواضيع الخاصة باللاعبين والاستماع لآرائهم وتلبية احتياجاتهم الاساسية.
واستعرض الاجتماع عدد من المسابقات الرياضية التي سيشارك فيها النادي خلال الفترة القادمة أهمها بطولة الماهر الثالثة، مطالبينهم بالاستعداد الجيد لتحقيق مراكز متقدمة.
وأكدت ادارة النادي استعدادها لتسخير كافة الامكانيات المتاحة لخدمة اللاعبين، مشددة على ضرورة الالتزام بالتمارين والانصياغ لتوجيهات المدربين.
حضر اللقائين عدد من أعضاء الهيئة الادارية للنادي.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: