مجتمع مدنيمحليات

#عدن: المدير التنفيذي للمؤسسة الإقتصادية يؤكد على دعمه لفعاليات الجامعة

عدن (حضرموت21) خاص – صقرالعقريي

في زيارة رئيس الجامعة  للمؤسسة الإقتصادية..

زار الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن يوم أمس مبنى المؤسسة الإقتصادية بمديرية المعلا ، وخلال الزيارة التقى بالأستاذ/سامي السعيدي المدير التنفيذي للمؤسسة الإقتصادية الذي من جانبه رحب برئيس الجامعة.. مؤكداً أن مثل هذه الزيارات لها ثمرات طيبة على صعيد تعزيز العلاقة بين الجامعة والمؤسسة الإقتصادية .

 وخلال الزيارة شكر الدكتور/ الخضرناصر لصور رئيس جامعة عدن مدير عام المؤسسة الاقتصادية على حسن الاستقبال ، مجدداً التأكيد أن العلاقة بين الجامعة والمؤسسة علاقة تكاملية كونها تصب في مجرى دور المؤسسة في إنجاح فعاليات الجامعة الأكاديمية والثقافية والطلابية والشراكة الحقيقية بين الجامعة والمؤسسة التي تصب في مجال التنمية وآفاق التعاون بين الجامعة والمؤسسة.

 كما عبر رئيس الجامعة عن ثقته بتفاعل المؤسسة وتعاونها في إنجاح فعالية أسبوع الطالب الجامعي ال(٢١) الذي يعد خطوة على اكتشاف مواهب الطلاب وإبداعاتهم المختلفة وعلى وجه الخصوص الإبداعات العلمية والبحثية التي ترفد مؤسسات الدولة بالكوادر والعقول المؤهلة لتنفيذ خطط التنمية الاقتصادية والاجتماعية والعلمية والثقافية الشاملة.

جديد داخل المقالة

 من جانبه ابدآ الأستاذ/سامي السعيدي المدير التنفيذي للمؤسسة الإقتصادية استعداده التام لدعم فعاليات الجامعة وأسبوع الطالب الجامعي التي تتواكب مع الاحتفال بالذكرى السابعة لتنصيب فخامة الأخ الرئيس/ عبد ربه منصور هادي لكرسي الرئاسة , حتى تتمكن الجامعة من تنفيذ برامجها العلمية والثقافية على طريق بناء الوطن وتنميته .

 بعد ذلك أصطحب الأستاذ/سامي السعيدي المدير التنفيذي للمؤسسة أخيه الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة في زيارة لدوائر وأقسام المؤسسة والثلاجة المركزية وقاعة الإحتفالات الخاصة بالمؤسسة .. حيث أستمع رئيس الجامعة إلى شرح مفصل من قبل رئيس المؤسسة عن الدور الكبير الذي تسهم فيه في المجال الإقتصادي والتجاري ، وتوفير الإحتياجات التموينية للقطاع الحكومي وللمواطنين بأسعار مناسبة فضلاً عن دورها الفاعل بدفع عجلة العملية الإقتصادية للبلاد.

 رافق رئيس الجامعة أثناء زيارته للمؤسسة الأخ/ عبدالله الخضر أمين عام نيابة شؤون الطلاب.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: