رياضة محليةشباب ورياضة

الآداب تعلق بشباك الهندسة و العلوم الإدارية تفترس #التربية صبر

عدن (حضرموت21) خاص – أياد وادي – تصوير – صقرالعقربي

تتواصل لليوم الثالث على التوالي بصالة نادي شباب المنصورة منافسات بطولة كرة الطائرة في إطار الأنشطة الرياضية لكليات جامعة عدن ضمن فعاليات أسبوع الطالب الجامعي (21) .

 فقد شهدت الصالة الرياضية صباح اليوم لقاءات قوية بين كليات جامعة عدن إذ أستطاع فريق كلية العلوم الإدارية في اللقاء الثاني الخروج فائزاً على فريق كلية التربية صبر  بشوطين نظيفين بواقع (25مقابل 15 ) و(25 مقابل 11 ) وأستطاع فريق كلية العلوم الإدارية من فرض إسلوبه وإيقاعه على مجريات اللقاء وتحكم باللعب على أرض الملعب كما يشاء بفضل خبرة لاعبيه وتحركاتهم داخل الملعب .

 أدار المباراة تحكيمياً كلاً من  أحمد صالح الأحمدي وعبد القوي فرج ولبيب مكرد .

 وفي اللقاء الأخر الذي أحتضنته الصالة المغلقة صباح اليوم و جمع فريقي كلية التربية عدن وكلية التربية زنجبار, وانتهى اللقاء بفوز كلية التربية عدن بشوطين نظيفين حيث انتهى الشوط الأول بواقع (25مقابل 23)  والشوط الثاني بواقع( 25مقابل 21) لمصلحة فريق كلية التربية عدن .

جديد داخل المقالة

 وقد أتسمت هذه المباراة بالقوة والندية والحماس الشديد نظراً لتقارب مستوى الفريقين  في هذه اللعبة ولكن أستطاع فريق كلية التربية عدن من حسم المباراة لصالحه في الأوقات الأخيرة من كل شوط .

 أدار المباراة تحكيمياً كلآ من الحكم أحمد صالح الأحمدي والحكم عبد القوي فرج والحكم لبيب مكرد.

 في اللقاء الأول الذي شهدته الصالة المغطاة و جمع كلية الآداب وكلية الهندسة تم احتساب نتيجة المباراة لصالح كلية الهندسة بعد عدم التزام كلية الآداب بالقوانين واللوائح الخاصة بالبطولة .

 بعد ذلك أقيمت القرعة بين الفرق المتأهلة إلى الدور النصف النهائي حيث تأهل فريق العلوم الإدارية إلى المباراة النهائية فيما يلتقي يوم غد فريق كلية التربية عدن وفريق كلية الهندسة لتحديد الطرف الأخر للمباراة النهائية من هذه البطولة .

 حضر هذه المباريات كلاُ من الدكتور/محمد عقيل العطاس نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب والدكتور /عبد الكريم العزعزي مساعد نائب رئيس الجامعة والأستاذ/ ناصرسلامة مستشار رئيس الجامعة لشؤون الأنشطة الرياضية والإبداعية والدكتور /جمال الحسني عميد كلية الآداب والدكتور /عبد الله سعيد حزام عميد كلية العلوم الإدارية والدكتور/سالم لجدع عميد كلية التربية عدن والدكتور/صالح مبارك عميد كلية الهندسة والدكتور /عيسى الأحمدي نائب العميد لشؤون الطلاب بكلية العلوم الإدارية والدكتور/أنيس عبد القوي نائب العميد لشؤون الطلاب بكلية التربية عدن والأستاذة/ صفية با حميدان مدير عام النشاطات بجامعة عدن والأخ /طلال محسن مدير إدارة النشاط الرياضي والمهندس/ عماد فضيل عضو هيئة التدريس بكلية الهندسة.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: