رياضة محليةشباب ورياضة

الوكيل باضاوي: يستقبل الفائزين في #بطولة المحبة والسلام للدراجات الهوائية

المكلا (حضرموت21) خاص – ناصر بامندود

أستقبل وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون الشباب الأخ / فهمي عوض باضاوي ، مساء أمس الاثنين في منزله، الفائزين ببطولة المحبة والسلام للدراجات الهوائية ، والتي أقيمت مؤخراً في العاصمة المؤقته عدن .

حيث رحب الوكيل باضاوي بالفائزين في المسابقة، وبارك لهم هذا الإنجاز ، و تداول معهم الحديث حول تفاصيل المسابقة .

و هنأ الوكيل الهيئة الإدارية لنادي البرق ، ” والجماهير البرقاوية على تميزهم الرياضي ” .

وأكد الوكيل للاعبي نادي البرق على حرص واهتمام الدولة بالقطاع الرياضي ، وصرح بأن هنالك العديد من الخطط والدراسات للنهوض بجميع الألعاب الرياضية خلال الخمس السنوات القادمة .

جديد داخل المقالة

ومن جانبهم قام ضيوف الوكيل بتقديم الشكر له على حسن ضيافته لهم ، وعلى اهتمامه ومتابعة للمسابقة ، وعبروا عن رغبتهم في تقديم المزيد من الفعاليات الرياضية في المرحلة المقبلة .

يذكر أن المسابقة أقيمت يومي الجمعة والسبت تاريخ ” ٢٢-٢٣ ” فبراير في عدن ، شارك فيه متسابقين من محافظات الجمهورية المحررة ، حقق المركز الأول في فئة الكبار بمسافة ٧٠ كيلو متر الدراج حسين أحمد باشعيوت من نادي البرق بتريم ، وحل في المركز الثاني الدراج عمر محمد عزعزي من نادي وحدة عدن، كما حل في المركز الثالث الدراج هاني سالم بامؤمن من نادي البرق .

و في فئة الشباب حل الدراج علي عمر محمد من نادي خنفر أبين في المركز الأول ، كما حل الدراج محمد محسن سعيد ، والدراج عمر خالد ياسين من نادي وحدة عدن في المركزين الثاني والثالث .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: