مجتمع مدنيمحليات

مؤسسة الشباب التنموية تكرم الطالبات الحافظات #للقرآن الكريم المشاركات بحلقة التحفيظ التي ترعاها في الشعيب

عدن – الشعيب (حضرموت21) خاص – بشير الغلابي

أقامت مؤسسة الشباب التنموية حفل تكريم لمجموعة من الطالبات المشاركات في حلقة تحفيظ القرآن الكريم بمديرية الشعيب، والتي تأتي ضمن الأنشطة والبرامج المختلفة التي ترعاها المؤسسة.

حفل تكريم الطالبات، أفتتح بآيات من الذكر الحكيم، وتخلله العديد من الكلمات والفقرات قدمتها الطالبات والزهور الصغار، منها أناشيد وأشعار وغيرها.

معلمة حلقة تحفيظ القرآن الأستاذة القديرة/ أميرة توفيق البناء، ألقت كلمة عبرت فيها عن شكرها وتقديرها لمؤسسة الشباب التنموية ممثلة/ برئيسها أ/ أبوبكر محمد الخيلي، ونائبه أ/ طاهر حسين الخيلي، والمدير التنفيذي أ/ مطيع يحيى الخيلي، والأمين العام د/ أحمد علي الخيلي، على التشجيع والدعم الدائم، وهذه اللفتة الكريمة للطالبات المشاركات في الحلقة.

وعبرت “البناء” عن سعادتها الغامرة لما حققته الطالبات المشاركات في الحلقة بفضل الله، وحفظهن لكثر من أجزاء كتاب الله الكريم، متمنية لهن مزيدًا من التقدم والنجاح.

جديد داخل المقالة

وفي ختام الحفل تم تكريم الأستاذة الفاضلة/ أميرة توفيق محمد البناء القائمة على حلقة التحفيظ، وكذا الطالبات المشاركات فيها بشهادات تقديرية وهدايا رمزية مقدمة من المؤسسة.

الجدير بالذكر” أن حلقة تحفيظ القرآن الكريم التي ترعاها مؤسسة الشباب التنموية منذ أكثر من عام قد تخرجت منها دفع سابقة، وتأتي الحلقة ضمن الكثير من الأنشطة والفعاليات الثقافية والتعليمية والتنموية والإنسانية وغيرها من الأعمال الخيرية والإغاثية، التي تنفذها المؤسسة وترعاها بحسب الأمكانيات المتاحة ودعم الخيرين، والتي يستفيد منها الكثير من طلاب العلم والمحتاجين وأسر الشهداء وغيرهم، من أبناء مديرية الشعيب بمحافظة الضالع.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: