مجتمع مدنيمحليات

كادر مستشفى المكلا للأمومة والطفولة ينظم #وقفة احتجاجية رفضاَ للحملات والمغالطات الإعلامية على المستشفى وإدارتها

المكلا (حضرموت21) متابعات 

نظم كادر المستشفى المكلا للأمومة والطفولة من إداريين وفنيين واطباء وقفة احتجاجية ترفض كل المهاترات الاعلامية والحملات الكيدية التي تشن ضد المستشفى وإدارتها في برامج التواصل الاجتماعي دون أدلة ومهنية صحفية .

ورفض المحتجون كافة انواع الهجوم الذي يشنه بعض الصحفيين والناشطين البعيدين عن المهنية الصحفية حد وصفهم بصفحات الفيس بوك ، موضحين أن القانون وحدة من ينصف الحق ، ومن يدعي شيء على المستشفى وكوادرها فعليه الاتجاه للطرق القانونية الرسمية وليس التشهير واطلاق التهم وقذف الاطباء والإداريين بالمستشفى دون دليل ووجه حق .

وطالب المحتجون في الوقفة بملاحقة كل من شهر باطباءنا او احد الافراد من كوادرنا دون اي وجه حق واتخاذ الاجراء القانوني ضده ، مؤكدين ان اي تهاون من قبل السلطة أو القانون في ردع اؤلائك المشهرين سنضطر في تنفيذ اضراب جزئي كمرحلة أولى ومن ثم اضراب كلي إلى أن يتم مقاضاتهم ويأخذ القانون مجراه .

وفي نفس السياق طالب المحتجين بتوفير الجو الآمن للعمل الانساني في المستشفى ، مشيرين أن مهنة الطب ليست جريمة تعلق على صدور كوادرنا فنأمل من المجتمع في تهئية البيئة السليمة للعمل الطبي ، بعيداً عن اي مهاترات .

جديد داخل المقالة

وأكدت إدارة مستشفى المكلا للأمومة والطفولة إنها تتحفظ بحق الرد بالقانون للأشخاص الذين يقومون بالتشهير ضد كوادر المستشفى دون دليل أو حق مثبت ، وأنه ستتم محاسبتهم بالقانون وفق انظمة ولوائح قانونية رسمية .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: