مجتمع مدنيمحليات

منظمة سمأ للتنمية والأرشاد تقيم محاضرات توعوية عن مخاطر #المخدرات في المعهد الزراعي ومعهد هواري أبو مدين بمنطقة صبر

لحج (حضرموت21) خاص – متعب قريقوش

أقامت اليوم منظمة سمأ للتنمية والأرشاد بمحافظة لحج محاضرات توعوية عن مخاطر المخدرات وآثارها على المجتمع في كلا من المعهد التقني الزراعي والتجاري , ومعهد هواري أبو مدين في منطقة صبر مديرية تبن محافظة لحج.

وكان فريق المنظمة برئاسة الأستاذ ياسر منصور اليافعي قد ألتقى بكلا من الأستاذ هشام صالح المنتصر عميد المعهد التقني الزراعي وعدد من قيادة وأساتذة المعهد وقدم لهم شرح موجز عن أهداف المنظمة وبرنامجها الحالي التوعوي الهادف إلى تحصين الشباب من المخاطر السلبية وأبرزها المخدرات.

فيما أشاد عميد المعهد التقني الأستاذ هشام صالح المنتصر بمنظمة سمأ وتوجهها الإيجابي في تعزيز الوعي المجتمعي تجاه المخاطر الدخيله .

ورحب بمثل هذه البرامج التي من شأنها أن تقي شبابنا من تعاطيها.

جديد داخل المقالة

هذا وقد أستعرض فريق منظمة سمأ لطلاب وطالبات المعهد التقني الزراعي والتجاري مخاطر المخدرات وأضرارها وماينجم عنها من جرائم في إطار محاضرة توعوية أشتملت على الإلمام التام بضرورة التنبه لمثل هذه الآفات الخطيرة والمدمرة التي تستهدف شريحة هامة يعول عليها المجتمع في صنع المستقبل المنشود الخالي من كل السلبيات.

 
فيما أثريت المحاضرة بنقاشات مستفيضة وتفاعل من قبل الطلاب والطالبات الذين أبدوا أستعدادهم على تعزيز الوعي المجتمعي كلا في إطار محيطة الخاص ووفق إمكانياتهم المتاحة
شاكرين فريق المنظمة على كافة جهودهم المبذولة تجاه الظواهر المجتمعية

كما قدم فريق منظمة سمأ أيضا محاضرة توعوية لطلاب وطالبات معهد هواري أبو مدين وأحاطهم بكافة الزوايا التي من شآنها أن تعزز الفهم والأدراك لدى الشباب بالابتعاد عن كل ما من شآنه الأضرار بصحتهم النفسية والبدنية ومنها المخدرات بشتى أنواعها وأن يتجنبوها ويسهموا في توعية متعاطييها .

وعقب ختام المحاضرة التوعوية قدم فريق المنظمة الشكر الجزيل لقيادة معهد هواري أبو مدين وفي مقدمتها الأستاذ فاروق عبد الرزاق على تعاونه الكبير في تسهيل مهمة فريق منظمة سمأ لتنفيذ برنامجه التوعوي .

الجدير بالذكر أن منظمة سمأ للتنمية والأرشاد في إطار حملتها التوعوية لمكافحة المخدرات قد نفذت محاضرات في كلا من مدرسة الفاروق ومعهد اللغات الحديثة بمحافظة لحج وسيستمر برنامجها الذي يأتي على مراحل وفقا لخطة المنظمة العامة التي وضعت بإحكام دقيق ورؤية مستقبلية لمكافحة الظواهر السلبية الدخيلة في المجتمع .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: