بقية المحافظاتمحليات

محافظ #المهرة : الإرتقاء بالبنية التحتية وتوفير الخدمات الأساسية في صدارة أولوياتنا

المهرة (حضرموت21) متابعات 

التقى محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت، مساء يوم الثلاثاء، قيادات السلطة المحلية والمشائخ والوجهاء والشخصيات الإجتماعية لمديريتي «الغيضة وحوف».

وفي اللقاء رحب المحافظ باكريت بالحضور مثمناً الجهود التي يبذلونها في سبيل تطبيع الأوضاع في المدريتين، وخدمة أبناءها.

واطلع باكريت الحضور على النتائج المثمرة التي حققها من خلال زيارته الأخيرة والناجحة للمملكة العربية السعودية، ولقاءاته مع قيادات الحكومة الشرعية، والتحالف العربي هناك .. مؤكدا إن محافظة المهرة بمختلف مديرياتها ستشهد خلال الفترة القادمة نهضة تنموية في شتى المجالات.

وناقش المحافظ باكريت مع الحضور مجمل الأوضاع التي تمر بها البلاد بشكل عام، وما تشهده محافظة المهرة بمختلف مديرياتها، بشكل خاص .. مبينا ان تركيز قيادة المحافظة في الوقت الحالي منصب في البنية التحتية، والكيفية وكذا الألية الناجعة والممكنة التي يمكن من خلالها الإرتقاء بمستوى الخدمات الأساسية وتحقيق التنمية الشاملة للمحافظة بشكل عام.

جديد داخل المقالة

كما ناقش الشيخ راجح سعيد باكريت، مع الحضور طبيعة الأوضاع التي تشهدها كلاً من مديريتي الغيضة وحوف، وأهم القضايا والمشكلات التي يواجهها المواطنين فيها، والسبل الكفيلة بحلها ووضع حد لها.

من جانبهم أثنى مسؤولي السلطة المحلية والمشائخ والوجهاء والشخصيات الإجتماعية لمديريتي «الغيضة وحوف» .. على المساعي والجهود الحميدة والمثمرة التي يبذلها ومحافظ المحافظة الشيخ راجح سعيد باكريت في سبيل تنمية المحافظة، وتوفير الخدمات الأساسية لأبناءها .

مثمنين الإنجازات العظيمة التي حققها للمحافظة خلال الفترة الماضية، مجددين دعمهم الكامل له وللقيادة السياسية والحكومة الشرعية، وتأييدهم ومباركتهم للجهود والأدوار التي يبذلها التحالف العربي في مختلف محافظات اليمن.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: