أخبار حضرموتمحليات

توضيح قيادة معسكر الربوه لواء #النخبة الحضرمي بالمنطقة العسكرية الثانية على البيان الصادر بتاريخ 20/2/2019 من نقابة عمال موانئ البحر العربي ميناء المكلا

المكلا (حضرموت21) متابعات 

نود الأشارة الي ماتم نشره بحق قيادة معسكر الربوه من قبل نقابة عمال موانئ البحر العربي بميناء المكلا في البيان الصادر بتاريخ 20/2/2019 ومن واجب التوضيح للرأي العام فقد تم إيقاف العمل في موقع الغليلة للأسباب التالية ..

بالنظر لوجود إشكالية في الموقع حيث تبين من خلال النزول بين المواطن عمر الحامدي والمقاول الذي يعمل في الموقع مكتب اليزيدي للمقاولات وتفاديآ لإي مشاكل في الموقع بحكم أن هناك نقطة عسكرية بالقرب من الموقع وأيضا وجود حجر الأساس لمخطط الشهداء و مدينة 24 إبرايل وخوفا من العبث بهذا إتخذ القرار بتوقيف العمل وتم إشعار السلطة المحلية بالمحافظة.

ظل التوقيف قائم حتى تاريخ 2019/2/18 حضر إلينا أحد موظفين الموانئ ويحمل توجيه من محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية لنسمح له بدخول الى أرضهم من الطبيعي أن ننظر الى مفهوم التوجيه لكي نعرف أين الأرض لكي نسمح بدخول إليها وقد طلب منه أثبات ملكيته للموقع ولكن هذا الذي عجز عن أثباته وعندنا توجهيات مسبقه من المحافظ بمنع العمل في إي موقع لإي شخص دون أن يثبت أحقيته في موقع العمل تجنبآ لحدوث المشاكل..

وفي بيانهم الكثير من الأكاذيب والمغالطات الهدف منها تضليل الموظفين المعنين بأن لهم أرض ولواء النخبة الحضرمي هو المانع من الوصول أليها وقد تأكدنا بأنهم أستلموا مبالغ من الموظفين ولم يحققوا شي ويعكسو فشلهم على قوات النخبة الحضرمية ..

جديد داخل المقالة

الجميع مع مشروع مدينة 24 برايل الخاص ومن حق كل ذوي الاحتياجات وأسرة شهيد أن تحصل على أرض لكن لماذا لا يقتنع ممثل موانئ البحر العربي ( نقابات عمال ميناء المكلا) بالحديث أين الأرض بالتحديد ومن واجبنا الأمني أن نتحقق.

والذي تبين من خلال نشر البيان هو تشويه لواء النخبة معسكر الربوه لقيادته لكن حبينا ان نوضح شي بسيط منها قرار للجنه الفنيه رقم ( 82 ) لعام 2012 الصادر بتاريخ 2012/4/11 من مصلحة العقار والذي اشار اليه ممثل الموانئ عندما تقدم بطلب للمحافظ، اللواء أحمد سعيد بن بريك أنذاك عام 2017 مع أن قرار اللجنة الفنية (82)
لايذكر مؤاني البحر العربي وهذا يدل على أن لا توجد أرض خاصة بهذا المرفق في الموقع أين الموقع يامؤانئ لكي يحق لنا السماح لكم بهذا..

ونطالب الأخوه الموظفين وعمال موانئ البحر العربي ميناء المكلا وجميع المستفيدين من مشروع 24 إبرايل أن يتاكدو من الجهات المختصة من عقار وأشغال عامة في الجوانب الفنية من مخططات وغيرها لكي يكونو على يقين من حقوقهم ونحن ليس لنا غير أن نكون عونا لهم ونحن في لواء النخبة الحضرمي نحتفظ بحقنا القانوني في مقاضاة من يسئ لقوات النخبة الحضرمية وقادتها بدون وجه حق .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: