اخبار عدنمحليات

الهلال الأحمر #الإماراتي يفتتح عيادات الأسنان في المجمعات الصحية بالتواهي والقلوعة

عدن ( حضرموت 21 ) متابعات


افتتح ممثلوا الهلال الأحمر الإماراتي “محمد الكعبي و سلطان الشامسي” ومعهم مدير عام مديرية التواهي عبد الحميد الشعيبي ومديرة مكتب الصحة بالمديرية الدكتورة إقبال علي شايف، صباح يوم الثلاثاء عيادتين للأسنان في المجمع الصحي بالتواهي والمجمع الصحي بالقلوعة بعد رفدهم بكراسي حديثة من قبل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.


وخلال الافتتاح الذي حضره عدد من المسؤلين في مديرية التواهي أدلت مديرة عام مكتب الصحة الدكتورة إقبال علي شايف بتصريح أشادت فيه بدعم الهلال الأحمر الإماراتي لمكتب الصحة بالمديرية من خلال تأهيل المبنى بعد الحرب مباشرة ورفده بعدد من الاجهزة الحديثة، ويضاف إلى هذا الدعم تجهيز عيادات الأسنان بالكراسي الحديثة مع ملحقاتها.

جديد داخل المقالة


وأضافت أن العيادات كانت تعمل بكراسي قديمة متهالكة وشبه منتهية واليوم افتتحنا عيادتي الأسنان في التواهي والقلوعة مجهزة بأحدث المعدات التي تعمل بالليزر، وستخدم ما يزيد عن 80 ألف نسمة في المديرية. من جانبها ثمّنت مدير المجمع الصحي بالتواهي الدكتورة عبير عبده نعمان الدعم الذي قدمته دولة الإمارات عبر ذراعها الإنساني الهلال الأحمر الإماراتي للمجمع ووصفته بالدعم اللامحدود والذي تمثل بالاستجابة العاجلة لتجهيز عيادة الأسنان بأحدث الوسائل وخلال فترة وجيزة. 


ومن جانبها أوضحت الدكتورة هلا إبراهيم محمد مديرة المجمع الصحي بالقلوعة أن عيادة الأسنان التي تم افتتاحها اليوم تم رفدها بكرسي حديث سيخدم الكثير من أبناء المنطقة وبأقل التكاليف مقارنة مع أسعار العيادات الخاصة. يذكر أن الهلال الأحمر الإماراتي يولي القطاع الصحي أهمية كبرى من خلال تأهيل البنية التحتية والدعم بالوسائل والآليات والأدوية وكذلك الدعم بالأدوية والمستلزمات الطبية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: