مجتمع مدنيمحليات

بن حبريش: يتفقد المنشأة الرياضية لنادي شعب #حضرموت

المكلا (حضرموت21) خاص –  صــلاح بوعابس – تصوير – خالد بن عاقلة

تفقد وكيل أول حضرموت الشيخ “عمرو بن حبريش العليي” اليوم المنشأة الادارية والرياضية لنادي شعب حضرموت الرياضي والثقافي والاجتماعي في مدينة المكلا.
 
وخلال الزيارة التي رافقه فيها وكيل وزارة الشباب والرياضة للشؤون المالية والادارية عضو الاتحاد العام لكرة القدم “طلال صالح بن حيدرة” أطلع الشيخ بن حبريش من رئيس اللجنة المؤقتة للنادي “عامر سالم بن مرضاح” وأعضاء اللجنة على التصورات الاولية لإعادة ترميم منشأة النادي التي تعرضت للتخريب والنهب والحريق في يناير 2014م بالإضافة إلى اصلاح أرضية ملعب تمارين النادي .
 
وأكد وكيل أول حضرموت اهتمام قيادة السلطة المحلية بالمحافظة بالعمل الرياضي والشبابي وشحذ همم وقدرات المسؤولين والقائمين على الرياضة في خدمة الرياضة والرياضيين , مشيرًا إلى أن نادي الشعب سوف يحظى خلال الفترة القادمة بقدر من هذا الاهتمام بوصفه من الأندية العريقة في حضرموت والوطن عامة .
 
وأعرب الشيخ بن حبريش عن تهانيه لرئيس وأعضاء اللجنة المؤقتة للنادي متمنيًا لهم التوفيق والرقي بأوضاع النادي وبأنشطته الرياضية في مختلف الألعاب .
 
وحث وكيل أول حضرموت القيادة الجديدة للنادي العمل بصورة مشتركة وتقديم التصورات العملية التي تعزز من نشاط النادي والشروع في إعادة ترميم منشأته الرياضية مبديًا استعداد قيادة السلطة المحلية بمساندة هذه الجهود التطويرية للنادي.
 
كما التقى وكيل أول حضرموت بعدد من لاعبي الرعيل الأول للنادي لكرة القدم داعيًا إلى الاستفادة المثلى من خبراتهم في المجال الرياضي .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: