مجتمع مدني

بلادنا تشارك في #المؤتمر الخليجي الخامس لكفاءة المختبرات

مسقط (حضرموت21) خاص 

شارك وفد بلادنا برئاسة المهندس/ حديد الماس-رئيس الهيئة اليمنية للموصفات والمقاييس وضبط الجودة بالحضور في المؤتمر الخليجي الخامس لكفاءة المختبرات الذي نظمته هيئة التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية (GSO) بالتعاون مع وزارة الصناعة والتجارة بسلطنة عُمان والمنظمة الدولية للتقييس (ISO) ومركز الاعتماد الخليجي (GAC) للفترة 26-27/ فبراير /2019م بالعاصمة العمانية مسقط.

 ويأتي هذا المؤتمر ضمن التوجه الاستراتيجي لهيئة التقييس الخليجية وأجهزة التقييس الوطنية بالدول الأعضاء في دعم و تطوير البنية التحتية للتقييس ، كون بلادنا عضو في هيئة التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية (GSO).

  ويركز المؤتمر على قطاع البترول والبتروكيمياويات و يهدف الى رفع كفاءة المختبرات العاملة في الدول الأعضاء وزيادة كفاءة أنشطتها بتطبيق المواصفات الدولية و استعراض التجارب وتبادل المعارف والخبرات ومناقشة أبرز المعوقات و التحديات بما يضمن تعزيز مستوى الكفاءة لدى هذه المختبرات.

 شارك في المؤتمر رؤساء هيئات التقييس الوطنية بالدول الأعضاء ومدراء أجهزة الاعتماد على المستوى الخليجي و الإقليمي و الدولي و نخبة من الشركات الرائدة في قطاع البترول والبتروكيمياويات.

جديد داخل المقالة

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: