مجتمع مدنيمحليات

اختتام أنشطة قطاع التدريب والتأهيل المهني لمعيلات الأسر والقطاع الزراعي وتدشين قطاع تمكين الشباب بوادي #حضرموت

سيئون (حضرموت21) متابعات 

شهدت مدينة سيئون بحضرموت اليوم حفل اختتام أنشطة قطاع التدريب والتأهيل المهني لمعيلات الأسر والقطاع الزراعي وقطاع النقد مقابل العمل وتدشين قطاع تمكين الشباب بوادي حضرموت ضمن مشروع تحسين سبل العيش باليمن الذي ينفذه ائتلاف الخير للإغاثة الانسانية بتمويل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية.

وهدف المشروع على مدى عام كامل دعم قدرة المجتمعات على الصمود وتطبيع الوضع العام في اليمن من خلال تعزيز التعافي الاقتصادي المبكر.

وفي حفل الاختتام أشار وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري بأن ما تقدمه المملكة العربية السعودية من عطاءات مستمرة بلسم لجروح اليمنيين من الأوضاع الراهنة التي يعيشها الوطن، مثمنا وقوف المملكة العربية السعودية حكومة وشعبا مع أبناء الشعب اليمني ضد الجماعات المتمردة .

وأثنى وكيل المحافظة على الدور الكبير الذي يقوم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية في تنفيذ الكثير من المشاريع في المجالات التنموية المختلفة الهادفة الى رفع حالة الشعب الى مستوى أفضل من خلال تعزيز مهاراتهم وتنمية قدراتهم وتشجيعهم على الانتاج المستمر.

جديد داخل المقالة

بدوره أوضح مدير البرامج بائتلاف الخير للإغاثة الانسانية صالح بامخشب بأن المشروع يهدف الى خلق فرص اقتصادية ومهنية وتحسين سبل العيش الزراعية وغير الزراعية في المناطق المحررة والمهيأة لتنفيذ مشاريع التعافي الاقتصادي المبكر من خلال جملة من الأنشطة المختلفة، مشيرا بأن اجمالي المستفيدين بلغ 340 مستفيدا ومستفيدة.

تخلل الاحتفال عرض قصص نجاح لعدد من المستفيدين من المشروع ووصلات فنية نالت جميعها اعجاب الحاضرين.

وجرى في ختام الاحتفال الذي حضره وكيل محافظة حضرموت سالم بن شرمان والوكلاء المساعدين عبدالهادي التميمي ومحمد الصيعري ومديرا عموم مديريتي سيئون وتريم محمد العامري وخالد هويدي ومدير المشروع باليمن المهندس هادي باجبير وعدد من مديري عموم المكاتب التنفيذية بالوادي والصحراء تكريم الرعاة والممولين والمساهمين في انجاح المشروع.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: