مجتمع مدنيمحليات

دائرة الشباب والطلاب تنظم لقاء تشاوريا في محافظة #أبين

 أبين (حضرموت21) خاص 

نظمت دائرة الشباب والطلاب بالامانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي يوم الأربعاء، لقاء تشاوريا مع رؤساء إدارات الشباب والطلاب بمديريات محافظة أبين لمناقشة الخطط المستقبلية لإدارات الشباب والطلاب بحسب الاتجاهات العامة للمجلس الانتقالي للعام الحالي.

وخلال اللقاء الذي عقد في مقر القيادة المحلية لأبين، تم استعراض أبرز النشاطات والفعاليات التي نفذتها دائرة الشباب والطلاب، وكذا إدارات الشباب في المديريات وآليات تنفيذ الخطط المزمع تنفيذها هذا العام.

كما تم التأكيد على قيام الفعاليات الرياضية والثقافية خلال شهر رمضان الكريم والانشطة الصفية واللاصفية في المدارس والثانويات والجامعة.

وقال المهندس نزار هيثم، رئيس دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي، إننا نشيد بدور المجلس بمحافظة ابين وماحققه من نجاحات ميدانية على مستوى الاهتمام بالشباب والطلاب واعتبار تلك الشريحة من أهم شرائح المجتمع وهم من يعول عليهم في مستقبل الجنوب وفي تحقيق الهدف الأسمى للشعب الجنوبي في استعادة دولته.

جديد داخل المقالة

وفي اللقاء تحدث الأخوة الشيخ عبدالله الحوتري، رئيس القيادة المحلية بابين ونائبه محسن عبد سعيد الى رؤساء إدارات الشباب والطلاب بالمديريات حول أهمية الالتزام بالارشادات اللازمة للعمل مع الشباب والطلاب وتعزيز الروح الوطنية الجنوبية والاستفادة من قدرات الشباب وطاقاتهم، مؤكدين على أن القيادة المحلية في المحافظة لن تألوا جهدا في العمل مع الشباب ودعم توجهاتهم ومواهبهم وتنميتها ورعايتها .

بدوره رحب الأخ عبدالرقيب السنيدي، رئيس إدارة الشباب والطلاب بمشاركة المهندس نزار هيثم والقيادة المحلية بالمحافظة وأعضاء الجمعية الوطنية الذين شاركوا في اللقاء التشاوري اهتمامهم لتطوير الأداء وضمان الاستفادة القصوى من قدرات وإبداعات الشباب والطلاب.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: