محليات

كتيبة الاحتياط “٢” تفتتح مبانيها الجديدة وتكرم عدد من قيادات الدعم والاسناد.

عدن ( حضرموت 21 ) خاص 

 

بدعم وتمويل من دولة الإمارات العربية المتحدة شهد صباح يوم الأربعاء ٢٨فبراير ٢٠١٩م حفل افتتاح عدد من المباني الخاصة بكتيبة الاحتياط٢ قطاع المنصورة في مقرها بمعسكر المشاريع العسكرية بالعاصمة بعدن.


وفي الحفل ألقى النقيب كمال الحالمي قائد كتيبة الاحتياط٢ وقطاع المنصورة كلمة رحب في مستهلها بالحاضرين من قيادات ألوية الدعم والاسناد على حضورهم حفل افتتاح المبنى الجديد .

جديد داخل المقالة


وشكر الحالمي دولة الإمارات العربية المتحدة على دعمها السخي الذي تقدمه لكتيبته وقطاع المنصورة خاصة وقوات الدعم والاسناد والحزام الأمني بشكل عام في كافة المجالات العسكرية والأمنية.   

  مثمنا جهود دائرة الأشغال  العسكرية في إعادة ترميم وتأهيل المبنى حتى أصبح بحلة الجديدة الرائعة . 


وعاهد الحالمي في كلمته الله تعالى والقيادة الموقرة في التحاف العربي ممثلة بدولة الإمارات الشقيقة وقيادة الدعم والاسناد والمواطنين بان تكون الكتيبة صمام أمان لهذا الوطن إلى جانب إخوانهم الأبطال في الكتائب والالوية أخرى في الدعم والاسناد ، محافظين على امنه واستقراره مهما كلف ذلك من ثمن .


وتوعد الضرب بيدا من حديد كل من تسول له نفسه المساس بمصالح الشعب وممتلكاته العامة والخاصة.


واستعرض النقيب “كمال الحالمي” الانجازات التي حققها أفراد الكتيبة منها محاربة الخارجين عن القانون ومروجي ومتعاطي المخدرات ،ومحاربة إطلاق الرصاص في الأعراس ،والبناء العشوائي وغيرها من الإنجازات التي تم تحقيقها منذ أن تشكلت الكتيبة.


وعبر الشيخ محسن الوالي مدير الدائرة المالية لدى ألوية الدعم والاسناد عن فخره واعتزازه بما حققته كتيبة الاحتياط ٢ من إنجازات والذي سيسطره التاريخ بأحرف من نور سواء في تأمين المنصورة أو تأمين مداخل العاصمة عدن أثناء توليها نقطتي “الرباط ،والعلم” ،معتبرا هذه الإنجازات سراجا منيرا لا يمكن لأحد أن يتجاهلها .



وفي نهاية الحفل كرمت كتيبة الاحتياط الثانية الشيخ محسن الوالي مدير الدائرة المالية ،والقائد مختار الحكمي مدير دائرة الأشغال العسكرية ،والقائد وسيم العمري مدير دائرة الإمداد والتموين بدروع الوفاء وذلك تقديرا لجهودهم المبذولة في دعم الكتيبة وقطاع المنصورة. 



حضر الحفل القائد وسيم العمري مدير دائرة الإمداد والتموين ،والقائد مختار الحكمي مدير دائرة الأشغال العسكرية وعدد من ضباط وجنود قطاع المنصورة.


القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لدى ألوية الدعم والاسناد. 

٢٨فبراير٢٠١٩م

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: