مجتمع مدنيمحليات

رئيس جامعة #عدن يبحث مجالات التعاون المشترك مع قيادة مديرية خور مكسر ومدير عام الصندوق

عدن (حضرموت21) خاص – نبراس الشرمي –  تصوير – صقرالعقربي

أكد الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، صباح اليوم الخميس الموافق  (28/ فبراير/ 2019م) على أهمية التعاون المشترك بين جامعة عدن والسلطات المحلية في العاصمة عدن، وصندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن.

 جاء ذلك خلال لقاءه الأستاذ/ ناصر محمد الجعدني، مدير عام مديرية خور مكسر، والمهندس/ قائد راشد أنعم، مدير عام صندوق النظافة في العاصمة عدن، لمناقشة آلية التعاون المشترك والترتيبات اللازمة لإحياء الأنشطة الطلابية وفعاليات أسبوع الطالب الجامعي للنهوض بأداء الخدمات في كليات الجامعة بشكل عام، والواقعة في مديرية خور مكسر على وجه الخصوص.

 وأشاد الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، بالجهود المبذولة من قبل الحاضرين والتفاعل الإيجابي، وعلى رأسهم قيادة السلطة المحلية في مديرية خور مكسر، وإدارة صندوق النظافة في العاصمة عدن، مؤكدًا على الوقوف أمام العديد من الإجراءات اللازمة لرفع مخلفات القمامة وإعادة تشغيل الإنارة في عموم كليات الجامعة الواقعة في مديرية خور مكسر.

 من جانبه أكد الأستاذ/ ناصر محمد الجعدني، مدير عام مديرية خور مكسر، على الإهتمام والرعاية الخاصة بجامعة عدن عمومًا وكلياتها الواقعة في مديرية خور مكسر على وجه الخصوص، معربًا عن حرص الإدارة المحلية على تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين لإنشاء بنية تحتية تساعد على زيادة الاستفادة من مخرجات الجامعة عمليا وعلميا وحتى على إطار المجتمع.

جديد داخل المقالة

 وعبّر المهندس/ قائد راشد أنعم، مدير عام صندوق النظافة في العاصمة عدن، عن شكره لرئيس جامعة عدن، ودعى إلى تكثيف الجهود لوضع العديد من الدراسات والبحوث العلمية وإيجاد الحلول المناسبة لكل المشكلات المتعلقة بتراكم النفايات في عموم كلياتها، وتعزيز التعاون المشترك مع جامعة عدن،، مؤكدًا على مرافقة فعاليات أسبوع الطالب الجامعي.

 حضر اللقاء الدكتور/ مصطفى أحمد صالح، مدير عام مكتب رئيس جامعة عدن، والدكتور/ سوسن باخبيرة، عميد كلية الطب والعلوم الصحية، والدكتور/ محمد حسن السقاف، عميد كلية طب الأسنان، والدكتور/ صالح الجفري، عميد كلية الصيدلة، والدكتور/ محمد ناصر المطهري، والأستاذ/ محمد حسن سالم، أمين عام جامعة عدن، والدكتور/ أبوبكر بارحيم، مدير عام مركز الإستشارات الهندسية بالجامعة، والمهندس/ علوي المحضار، مدير عام المياه والصرف الصحي، والمهندس/ عادل الزبيدي، مدير عام الإنارة في العاصمة عدن.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: