مجتمع مدنيمحليات

بعنوان “#العيسي_ملاحق_دوليا “.. إعلاميون وسياسيون جنوبيين يطلقون حملة إعلامية واسعة لايقاف ممارسات العيسي بحق الوطن والشعب

(حضرموت21) خاص 

اطلق ناشطين سياسيين جنوبيين وحقوقيين واعلامين مساء اليوم الخميس على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” “فيسبوك” حملة جنوبية بعنوان (#العيسيملاحقدوليا) لإيصال رسالة قوية وواضحة للعالم عن فساد أحمد العيسي، وممارساته الخاطئه من خلال العبث ومصادرة المال وتعدية على حقوق الشعب، والمطالبة على ضرورة فتح تحقيق دولي حول كل الاعمال التي ينتهجها العيسي بدعم من الشرعية.

وقال المحامي يحيى غالب الشعيبي في تغريدة على حسابة “بتويتر” : تدويل فساد الشرعية بتقارير أممية دليل دامغ على تردي الاوضاع بالجنوب منذ تولي الشرعية أدارة هذه المناطق ووظفت الأموال وميزانيات ماليه واعانات دولية كبيره لمصلحتها وسيطرة نافذيها والتحكم بمصير ايرادات وخدمات الناس.. نافذي الشرعية افقروا شعب الجنوب.

فيما افاد الناشط الإعلامي والحقوقي اديب السيد في تغريد على تويتر قائلا : افسدوا كثيرا تحت اسم اليمن الواحد والان يعيثوا في الارض الفساد تحت اسم الشرعية.

وأضاف السيد الفاسدين دائماً يستخدمون اغلفة لممارسة فسادهم مثل الافاعي ملساء من الداخل لكن في جوفها السم والموت، ولا استقرار بدون محاسبة دولياً للفاسدين جميعهم.

كما أشار الناشط الإعلامي الجنوبي وضاح بن عطية في هشتاج (#العيسيملاحقدوليا) الى ان دخال مجموعة العيسي ضمن الجهات التي سيشملها العقوبات الدولية يعد إنتصار للمظلومين..

داعيا في منشورة على “تويتر”الجميع بأن يشارك اليوم لنشر الحمله في تويتر لكي يعرف العالم حجم المأساة التي يعانيها الشعب من الفاسدين .

بدوره نشر الناشط مالك اليزيدي تغريد على “تويتر” قال فيها ” صحفي جنوبي يكشف حجم الكارثة التي خلفها التاجر العيسي لأبناء حضرموت، والأضرار التي خلفتها إحدى سفنه بسواحل المكلا من آثار تسرب المشتقات النفطية والذي حرم الصيادين من تصدير اسماكهم الى الخارج بعد منع الاتحاد الأوروبي إستيراد الأسماك من شواطىء المكلا نتيجة التلوث.

اما الناشط الاعلامي الجنوبي زيد الجمل اوضح في تغريدته على تويتر ضمن حملة (#العيسيملاحقدوليا) : بأن فساد حكومة الشرعية و لوبي حزب الاصلاح وجنرال الدم علي محسن الاحمر وشريكة رجل المال والاعمال أحمد العيسي يعتبر تحالف للانتقام من الجنوب الثوره والانسان.

وقال زيد الجمل ” ان العيسي وجه من أوجه الفساد بالشرعية، وقد كان يتلذذ بتعذيب الشعب بمرحلة حرجة ولا غرابة أن وجد من يدافع عنه كون يده سخية في شراء الذمم، مشيرا الى ان من يدافع عن الفاسدين سوف تصيبه دعوة المظلومين ودعوة المظلوم لا ترد (اللهم اهلك الفاسدين) “.

وأضاف الجمل في ختام تغريداته‎ بعنوان (#العيسيملاحقدوليا) ” أرى ان فساد مجموعات العيسي التجارية والمالية، أهون بكثير من فساده السياسي، بمحاولاته تنفيذ أجندة حزب الإصلاح الإخونجي بشق الصف الجنوبي من خلال شراء الذمم، ومن خلال تشكيل مكونات يتم الإدعاء بأنها جنوبية ومنها ما يسمي إئتلاف جنوبي كاذب.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: