اخبار عدنمحليات

الأمانة العامة للمجلس الانتقالي تعقد اجتماعها الدوري برئاسة لملس

عدن ( حضرموت 21 ) خاص



عقدت الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري برئاسة الأمين العام، الأستاذ أحمد حامد لملس. 


جديد داخل المقالة

واستعرض الاجتماع، تقارير الإنجاز لدوائر الأمانة العامة المختلفة، خلال الأسبوع الماضي، وماتم تنفيذه من نشاطات متعلقة بكل دائرة. 


وشدد الأمين العام للمجلس، خلال الاجتماع على ضرورة الحفاظ على اللحمة الوطنية، ومواجهة الحملات التحريضية التي تستهدف النيل من نضالات أبناء الجنوب وزرع الفتن والتفرقة فيما بينهم، مؤكداً على أن ذلك لن يتم الإ بالعمل الجاد على الأرض الواقع.


واستعرض الاجتماع، قراءة للمشهد الاقتصادي من خلال تقرير الدائرة الاقتصادية، الذي تناول وضع العملة المحلية مقابل العملات الأجنبية والارتفاع المجحف للأسعار والذي أثقل كاهل المواطنين.


وأشاد الاجتماع بما بذلته دائرة الشهداء والجرحى من جهد في علاج الجرحى محلياً أو إرسالهم للخارج. 


كما تم تقديم تقرير ملخص حول التغطية الإعلامية للدورة الثانية للجمعية الوطنية بحضرموت والتناول الإعلامي لذلك الحدث البارز. 


وقدمت الدائرة التنظيمية في الاجتماع، تقريراً عن عملها خلال الفترة الماضية وماتم تحقيقه من إنجازات تنظيمية وادارية في ذلك الخصوص. 


وناقش الاجتماع تقرير وفد المجلس الانتقالي الجنوبي المشارك في ورشة العمل الدولية في تونس التي تضمنت جلسات حوارية مع مكتب مبعوث الامين العام للامم المتحدة، بالإضافة إلى عدد من المتفرقات ذات العلاقة بتطورات المشهد السياسي والقضايا ذات الصلة بحال الوطن والمواطنين الجنوبيين

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: