محليات

حفل خطابي وعرض عسكري في قيادة اللواء 119 مشاة بأبين

ابين ( حضرموت 21 ) فضل الشبيبي



 شهد مقر اللواء 119 مشاة بمحافظة ابين حفل خطابي وعرض عسكري بمناسبة تخرج الدفعة الاولى من مجندي اللواء حضره وكيلا ابين محمد ناصر الجحماء وعبد العزيز الحمزه.


وخلال حفل التخرج القيت كلمتان من قبل الوكيل الجحماء وقائد اللواء العميد الحمزه علي الجعدني اكدتا على اهمية هذه الاحتفالية الهامة في ظل الانتصارات التي تحققت ضد مليشيات التمرد الحوثية الانقلابية في مختلف مواقع الشرف والبطولة ونقلا في الكلمتين تحيات فخامة رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة المشير عبد ربه منصور هادي ودعمه الكبير لمنتسبي المؤسسة العسكرية.


وأشادت الكلمتان بالدور الوطني للواء في دفاعه عن الوطن والجمهورية واجتراحة مآثر بطولية في صعده والجوف وعمران في معركة الحروب السته ضد مليشيات الحوثي الانقلابية المتمرده كذا اشتراكه الفاعل في معركة تحرير ابين من عصابات الارهاب وتحرير ابين في 2012 وتقديمه العديد من الشهداء الابطال. وتمنت لقائد اللواء العميد فيصل محمد رجب ان يفك اسره.


هذا وقد شهد الاحتفال عرض عسكري عكس الجاهزية القتالية العالية للواء كما تم تكريم الخريجين، كما القيت في الحفل عدد من القصائد تغنت بالوطن وانتصارات الجيش.


حضر الاحتفال مدير دائرة شؤون الافراد والاحتياط العام بوزارة الدفاع العميد الخضر المزمبر و مدير الشرطة العسكرية العميد يوسف العاقل وقائد لواء التدريب بالوزارة عبد اللطيف السبع وعدد من القيادات العسكرية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: