مجتمع مدنيمحليات

ادارة مشروع المساحات الصديقة للاطفال تُطلع مدير عام مديرية #العبر على انشطة واهداف المشروع

العبر (حضرموت21) خاص 

اطلع مدير عام مديرية العبر الشيخ سالم مبارك الصيعري من ادارة مشروع المساحات الصديقة للاطفال على اهداف وانشطة المشروع الممول من منظمة اليونيسف واشراف مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية بوادي وصحراء حضرموت ويستهدف مديرية العبر بالاضافة إلى مديريات سيؤن وتريم وساه والقطن.
 
واستمع مدير عام مديرية العبر من ادارة مشروع المساحات الصديقة للاطفال ممثلة بنائب مدير المشروع منير فرج سويدان ومنسقة المشروع اماني جمعان دويل إلى شرح وافي عن مشروع المساحات الصديقة للاطفال والتي تهدف   إلى تزويد الأطفال ببيئةيستطيعون من خلالها المشاركة في عدد من الانشطة وإتاحة الفرصة لهم للنمو والتعلم واللعب والتعبير عن انفسهم. 
 
كما نقلت ادارة المشروع الى مدير عام مديرية العبر، تحيات مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء وتأكيدها على حرص المكتب واهتمامه بمديريات صحراء حضرموت. 
 
من جهته اشاد مدير عام مديرية العبر بالعمل بمشروع المساحات الصديقة للاطفال، مؤكدا على اهمية التنسيق،مع السلطة المحلية بمديرية العبر واستعدادها لتقديم العون والمساعدة في تأهيل وتمكين القيادات الشبابية لإدارة المشاريع والبرامج بالمديرية.
 
منوهاً على اهمية تنفيذ المشاريع المنظمات الدولية وفق الاحتياجات الضرورية للمديرية. 
 
حضر اللقاء المسؤول المالي بمشروع المساحات رضا بن عبيدالله وسكرتير المشروع خالد باغيث واعلامي المشروع سالم بامؤمن ومشرف مساحة بسمة لتنمية الطفل بالعبر مجاهد الظراسي.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: