مجتمع مدنيمحليات

مشروع #باكروا الأسرع انتشاراً حول العالم

(حضرموت21) خاص 

 واصلت مؤسسة الرأفة للتنمية التعليمية والإجتماعية باليمن تنفيذها لمشروع الصدقة اليومية – باكروا – خلال شهر فبراير 2019 م . 

وقد إستفاد ( 525 ) خمسمائة وخمسة وعشرون محتاجاً من مساهمات المشاركين في هذا المشروع البالغ عددهم ( 2927 ) ألفان وتسعمائة وسبعة وعشرون مساهماً من ( 19 ) دولة وبلغت الصدقات الواردة في هذا الشهر إلى ( 4.208.645 ) أربعة ملايين ومائتين وثمانية آلاف وستمائة وخمسة وأربعين ريال يمني .

وقد تم في هذا الشهر استهداف عدد من المرضى الذين حالت الظروف بينهم وبين مواصلة علاجاتهم وما يحتاجون من تدخلات جراحية ، بالإضافة إلى المحتاجين والأرامل وطلاب العلم واليتامى .

 ما هو مشروع باكروا ؟

جديد داخل المقالة

مشروع ( باكروا ) هو مشروع لتنظيم وتيسير الصدقة اليومية وتسهيلها لعموم الناس ، تنفذه مؤسسة الرأفة بمدينة تريم صباح كل يوم بمشاركة مندوبيها في المدن والقرى .. ويمكن المساهمة فيه من أكثر مدن وادي حضرموت عبر المحلات التجارية التي تساعد في توفير قسائم المشاركة المتنوعة للمساهمين ، وغيرهم عبر التحويل لحسابات المؤسسة في البنوك ومحلات الصرافة ..وقد تستطيع ان تساهم في المشروع بمبلغ 300 ريال يمني ومايعادلها بالعملات الاخرى في الشهر الواحد.

ومن الجدير ذكره أن المشروع يقبل المساهمة عبر وسائل الدفع الإلكتروني من خلال حساب الباي بال التالي : rafah_i@yahoo.co.uk

 

.. كما يمكنكم التواصل مع إدارة المشروع عبر الواتساب والهاتف المخصص للمشروع : 00967774767141

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: