محليات

محافظ #المهرة يبحث مدير عام هيئة الأراضي إمكانية شق وحدات جوار، ويوجه بإنشاء مركز خاص لرعاية مرضى التوحد على نفقة السلطة المحلية. 

المهرة ( حضرموت 21 ) خاص



التقى محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت اليوم مع مدير عام فرع الجهاز المركزي للإحصاء الأستاذ على أحمد سهيل الترتيبات لإجراء مسح ديمقرافي  بهدف معرفة الرقم الحقيقي لعدد سكان المحافظة بالتنسيق مع الجهات المعنية. 

ووجه المحافظ بالاسراع في تنفيذ المسح لأهميته ووضع نتائجه الإحصائية في الخطط التنموية القادمة من حيث النزول إلى المديريات وإعداد الاستمارات المشتغلين وكتيّب خاص بشأن رفع الوعي المجتمعي بأهمية الحصر والتعداد والتعاون مع اللجان المكلفة بإعطاء المعلومات الصحيحة للوصول إلى الأرقام  الحقيقية لعدد السكان. 

جديد داخل المقالة

وأبدى المحافظ باكريت استعداد السلطة المحلية تسخير كافو الإمكانيات لإنجاح المسح وتحقيق أهدافه المرجوة. 


وفي لقائه برئيسة مبادرة (فينا خير) التطوعية، الأستاذة يسرى خوار  أستمع المحافظ إلى  الخطوات الجارية لتأسيس المنظمة الوليدة كإحدى منظمات المجتمع المدني بالمحافظة والخطط والبرامج التي تعتزم تنفيذها خلال الفترة المقبلة بهدف تفعيل دور العمل الإنساني  . 

كما ناقش اللقاء استمرارية حملات العُمرة لأبناء المهرة إلى الأراضي المقدسة وآلية رحلات العلاج الخارجي ضمن التسهيلات التي تقدمها المبادرة بالتعاون مع السلطة المحلية للمواطنين. 

ووجه المحافظ بإنشاء مركز خاص لرعاية مرضى (التوحد) وتزويده بكافة الإمكانيات والمستلزمات الضرورية على حساب السلطة المحلية بالمحافظة . 


إلى ذلك ناقش المحافظ باكريت اليوم مع مدير عام الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني م. أحمد عيسى رعفيت إمكانية شق وحدات جوار وتخطيط جديدة في مدينة الغيضة والمديريات.

وشدد المحافظ على ضرورة الالتزام بالدوام الرسمي وتخليص معاملاتهم اولا بأول وفق الإجراءات القانونية واللوائح المنظمة للعمل.

مؤكداً إستعداده تقديم كافة التسهيلات وتذليل الصعوبات التي تواجه المكتب.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: