مجتمع مدنيمحليات

مدير #البريقة يشدد على ضرورة المتابعة المستمرة في وقف البناء العشوائي وإزالته

عدن – البريقة (حضرموت21) خاص – محمد القادري 

شدد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، على ضرورة قيام قسم العوائق والمخالفات بمكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية في المتابعة المستمرة بوقف وضبط أي بناء عشوائي مستحدث خاصة في المخططات الرسمية ومن ثم إتخاذ الإجراءات القانونية بشأنه في إزالته .

جاء ذلك ، خلال إجتماعه مع مدير مكتب الأشغال العامة بالمديرية المهندس طلال علي بن علي ، لمناقشة سير عمل المكتب بكافه أقسامه ، والصعوبات والتحديات التي تعيق من تنفيذ مهامه .

وأستعرض الأجتماع إلى تقرير قسمي العوائق والأسواق خلال شهري يناير وفبراير من العام الجاري والمتمثلة في تنفيذ ثلاث حملات على الباعة المتجولين ، وكذا توقيف أعمال بناء عشوائي وغير المرخص في مختلف مناطق المديرية وعددها ” 86 ” مخالفة  ، وتحرير ” 10 ” محاضر ضبط وأوامر إزاله ، وكذا إزاله ” 8 ” أبنية مستحدثة غير مرخصة ، ومصادرة مواد بناء ، بالإضافة إلى تحرير ” 68 ” إشعارات متنوعة .

وأكد مدير عام البريقة هاني اليزيدي على مضاعفة الجهود في الحفاظ على العمرانية والمنظر العام للمديرية ، وكذا تبسيط الإجراءات أمام المواطنين وتحسين الخدمات المقدمة لهم ، وأيضاً العمل على تنمية الموارد المالية والذي ينعكس بشكل إيجابي على الخدمات في المديرية ، مبدياً إستعداد قيادة السلطة المحلية على تذليل كافة الصعاب وتقديم المساعدة الممكنة لتحسين أداء عمل المكتب .

جديد داخل المقالة
اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: