مجتمع مدنيمحليات

رئيس جامعة #عدن يؤكد حرص الجامعة وإهتمامها على تنمية المهارات الطرائقية لأعضاء هيئة التدريس

عدن (حضرموت21) خاص – نبراس الشرمي – تصوير – صقرالعقربي

أكد الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، على حرص الجامعة واهتمامها بأعضاء الهيئة التدريسية، من خلال رفع مستواهم الفكري بمهارات وطرائق التدريس، وأساليب إعداد برامج التخطيط لمناهج التعليم الجامعي والمبادئ التدريسية.

 جاء ذلك خلال لقاءه صباح اليوم الأحد الموافق  (3/ مارس/ 2019م) بأعضاء هيئة التدريس المستجدة بجامعة عدن في دورة التأهيل التربوي  (46) التي ينظمها مركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة والاعتماد الأكاديمي خلال الفترة  (2_12/ مارس/ 2019م).

 وشدد رئيس جامعة عدن، على ضرورة الإستفادة من هذه الدورات التأهيلية لتنمية المهارات الطرائقية من خلال الملاحظات والمعارف المقدمة فيها، وذلك  للنهوض بأداء أعضاء هيئة التدريس في جامعة عدن؛ والتي ستشكل إضافة نوعية جديدة لأعضاء الهيئة التدريسية.

مشيداً بكافة الجهود المبذولة من قبل مركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة في جامعة لتحسين الأداء المهني في المجال الأكاديمي.

جديد داخل المقالة

 وأعرب الدكتور/ عبدالوهاب كويران، مدير مركز التطوير الأكاديمي، عن خالص الشكر لرئيس جامعة عدن، على الإهتمام والرعاية الخاصة التي يبذلها في سبيل تطوير العملية التعليمية والأكاديمية في جامعة عدن عمومًا ومركز التطوير الأكاديمي على وجه الخصوص.

لافتًا إلى أهمية هذه الدورات التدريبية التي ينفذها مركز التطوير الأكاديمي والذي تأتي ضمن إطار مهام المركز في التطوير المستمر لكفاءة وتحسين البيئة التعليمية وضمان الجودة في التعليم الجامعي، لأعضاء هيئة التدريس المستجدة.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: