مجتمع مدنيمحليات

شبكة #التوجيه الحضرمي تطلق موقعها الإلكتروني الجديد

المكلا (حضرموت21) خاص 

أطلقت رسميا شبكة التوجيه الحضرمي، يوم أمس الاحد، وأنارت منصتها الجديدة بالموقع الإخباري (التوجيه الحضرمي) تحت شعار “رسالة وطن” لينضم إلى الفضاء الإلكتروني المختص بالشأنين المحلي والعربي.
الموقع يضم كادرا إعلاميا متخصصا من الصحفيين والكتاب، ويعني بمتابعة الحدث إخباريا وتحليليا، كما نتطلع من خلال الموقع إلى تقديم تجربة مهنية تعتمد على مبادئ الصحافة الاحترافية وقيمها الأخلاقية. 
ويأتي انطلاق هذا الموقع الإلكتروني الجديد بعد أن لقت الشبكة رواجا واسعا ومتابعة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي (تويتر -فيسبوك- واتساب) من المتابعين من داخل وخارج الوطن.
ويفتح التوجيه الحضرمي مساحات جديدة في أوساط المتابعين النشطاء للمنافسة والحضور القوي على المنصات الإلكترونية في التغطية الإعلامية الخاصة ونقل الأحداث ونشر التقارير الإخبارية الموضوعية والتدوين كوسيلة للتعبير والتوثيق التاريخي للأحداث التاريخية وإبداء الرأي والتفاعل مع آراء الآخرين. 
حيث يحظى التوجيه الحضرمي بمصداقيته ومكانته المرموقة في أوساط المجتمع لوقوفه دائما إلى جانب آراء وانحيازات أبناء الوطن وقياداته؛ ليفتح مساحات جديدة مع كل شرائح المجتمع لمواكبة التفاعل بشكل كامل. 
الموقع الجديد ينطلق بعدة تبويبات وأقسام مختلفة ومتنوعة تغطي كافة المجالات وترضي المتابعين لتعطي مساحة للجمهور الإلكتروني تصفح الموقع الإلكتروني لأنهم لا يقلون أهمية عن جمهور وسائل التواصل الاجتماعي. 
الجدير بالذكر أن شبكة التوجيه الحضرمي على وسائل التواصل الاجتماعي حققت صفحاتها حالة فريدة من التفاعل، وتصدرت المشهد في المنطقة، حيث احتلت المركز الأول من حيث عدد المتابعين على صفحتها بتويتر، والذي بلغ أكثر من 54 ألف متابع قبل إطلاق الموقع، وآلاف المتابعين على صفحة الفيس بوك وأكثر من 450 قروب بالواتساب تابع لها، وهذا مايعكس حالة النجاح والتفوق لهذه الشبكة المميزة .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: