عربي وعالمي

رئيس المجلس #الانتقالي الجنوبي يصل العاصمة البريطانية لندن

Aa

لندن (حضرموت21) 4 مايو

وصل يوم الاحد الى العاصمة البريطانية لندن رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس قاسم عبدالعزيز الزبيدي في زيارة هامة للمملكة المتحدة تستغرق عدة ايام.

تأتي زيارة الرئيس الزبيدي بدعوة رسمية من البرلمان البريطاني لإجراء لقاءات رسمية مع عدد من المسؤولين في وزارة الخارجية البريطانية ولجان البرلمان البريطاني ومع عدد من المسؤولين وقادة الأحزاب السياسية البريطانية.

كما سيتضمن برنامج الزيارة عقد ندوة في مركز السياسات الدولية بتنظيم من البرلمان البريطاني والتي ستتناول الازمة اليمنية والقضية الجنوبية ورؤية المجلس الانتقالي لإيقاف الحرب في اليمن وحل القضية الجنوبية بما يتوافق مع مطالب الشعب الجنوبي وتطلعاتهَ، ويتضمن البرنامج ايضا إجراء لقاءات مع الجالية الجنوبية في المملكة المتحدة.

وكان في استقبال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزبيدي في مطار هيثرو الدولي في العاصمة البريطانية لندن رئيس الإدارة العامة للشؤون الخارجية الدكتور عيدروس النقيب ومدير مكتب الادارة العامة للشؤون الخارجية في المملكة المتحدة الدكتور صالح محسن الحاج، ومسؤول ملف حقوق الانسان بمكتب الادارة العامة للشوون الخارجية في الاتحاد الاوروبي المستشار عبدالرحمن المسيبلي وعدد من أعضاء الادارة العامة للشوون الخارجية و مكتبها في بريطانيا.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: