مجتمع مدنيمحليات

مؤتمر حضرموت الجامع #ينعي القائد العسكري اللواء “علي سعيد عبيد “

المكلا (حضرموت21) خاص 

نعى مؤتمر حضرموت الجامع وفاة القائد العسكري اللواء الركن علي سعيد عبيد الحيقي نائب رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة لشؤون التدريب ومستشار وزير الدفاع سابقاً والملحق العسكري بسفارة بلادنا في موسكو بجمهورية روسيا الاتحادية الذي وافته المنية أمس الأحد.

 وفيما يلي بيان النعي:

 بسم الله الرحمن الرحيم

 قال تعالى:

جديد داخل المقالة

(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي).

ينعي مؤتمر حضرموت الجامع وفاة القائد العسكري اللواء الركن علي سعيد عبيد الحيقي نائب رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة لشؤون التدريب ومستشار وزير الدفاع سابقاً والملحق العسكري بسفارة بلادنا في موسكو بجمهورية روسيا الاتحادية الذي وافته المنية أمس الأحد بعد صراع مرير مع المرض.

وإذ تتقدم رئاسة الهيئة العليا لمؤتمر حضرموت الجامع بالتعازي والمواساة لأولاد وأسرة وزملاء ومحبي الفقيد وكافة آل الحيقي ،  فإنها تعبر عن عميق الحزن لرحيل هذا القائد العسكري الذي يعد رحيله خسارة فادحة على حضرموت والبلاد  عامة.

وللمغفور له بإذن الله اللواء علي سعيد عبيد تاريخ وطني وعسكري طويل  يناهز خمسة عقود  من الزمن قضى معظمها في خدمة الوطن وفي بناء قواته المسلحة.. 

فمنذ صباه ألتحق في صفوف جيش البادية الحضرمي  ثم ترقي في الرتب  والمناصب والمسؤوليات العسكرية وآخر منصب تولاه ملحقًا عسكريا بسفارة بلادنا في موسكو بجمهورية روسيا الاتحادية وقبلها نائبًا لرئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة لشؤون التدريب ومستشار وزير الدفاع .  

لقد عرف المرحوم بتفانيه وإخلاصه ونزاهته  وكان من القيادات العسكرية المشهود لها بالانضباط والكفاءة . 

مضى القائد العسكري اللواء علي سعيد عبيد الحيقي إلى ربه وقد عرفته القوات المسلحة ،  قائدًا فذًا وشجاعًا، لا يتردد عن فعل ما بوسعه لخدمة الوطن والدفاع عنه . 

عزاؤنا في الفقيد أنه قد أمضى عمره في خدمة وبناء القوات المسلحة مناضلًا مهيبًا وقائدًا صلبًا، ومربيًا فاضلًا، وشخصية متواضعة ومتسامحة  وظل مخلصًا لوطنه وأهله  حتى آخر لحظة في حياته.. 

نسأل الله له المغفرة والرحمة ولأهله وزملائه ومحبيه الصبر والسلوان وأن يخلف على وطننا بخير

 إنا لله وإنا إليه راجعون 

 مؤتمر حضرموت الجامع

الاثنين 4 مارس 2019

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: