أخبار حضرموتمحليات

المحافظ #البحسني يشارك المواطنين تشييع فقيد حضرموت الوطن علي سعيد الحيقي إلى مثواه بمقبرة امبيخه بالمكلا

المكلا (حضرموت21) خاص 

شارك محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني المواطنين عصر اليوم، في مراسيم تشييع جثمان فقيد حضرموت والوطن اللواء الركن علي سعيد عبيد الحيقي إلى مثواه بمقبرة امبيخة بمدينة المكلا، الذي وافته المنية يوم امس الأحد بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة القوات المسلحة والوطن.
 
وأدى المحافظ البحسني صلاة الجنازة على روح الفقيد الحيقي عقب انقضاء صلاة العصر بمسجد الأمام الشافعي بمنطقة فوه، ليتم بعد ذلك نقل الجثمان الطاهر إلى مقبرة امبيخة في موكب جنائزي مهيب.
 
واستقبل محافظ حضرموت التعازي من جموع المواطنين في وفاة اللواء الركن الحيقي إلى جوار أبنائه وأفراد أسرته عقب إكمال مراسيم دفن الفقيد.
 
وكان الفقيد الراحل اللواء الركن علي سعيد عبيد الحيقي، قد شغل منصب نائب رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة لشؤون التدريب، ومستشارا لوزير الدفاع سابقاً، وملحقا عسكريا بسفارة بلادنا في موسكو بجمهورية روسيا الاتحادية، حتى وفاته المنية بمدينة المكلا يوم امس الاحد 3 مارس 2019م بعد صراع مع المرض.
 
شارك في مراسيم التشييع عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى والمستشارين والوكلاء والوكلاء المساعدين ومدراء عموم المكاتب التنفيذية والمديريات والقيادات العسكرية والأمنية وأهالي وأصدقاء ومحبي الفقيد وجموع غفيرة من المواطنين.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: