مجتمع مدنيمحليات

القيادة المحلية #لانتقالي الملاح تقيم حفل التأبيـني لأسد جبهة الحواشب الشرقية

(حضرموت21) متابعات 

برعاية الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي اقامت القيادة المحلية لانتقالي الملاح يوم الاثنين 4 مارس 2019 م في ساحة مدرسة الصمود بمديرية الملاح الحفل التأبيني لأربعينية أسد جبهة الحواشب الشرقية واحد ذئاب ردفان المناضل احمد سعد علي الرويسي الحوشبي الذي توفي في ال 20 من يناير 2019 م .

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطفل علي حسن ومن ثم النشيد الوطني ، يلية الوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على روح الفقيد … ليلقي بعدها العميد مبارك سعيد هندي كلمة القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الملاح رحب فيها بالحاضرون جميعاً ، كما عدد مناقب الفقيد والملاحم البطولية التي خاضها في جبهات القتال ابان الاحتلال البريطاني ومشاركتة اخوانه المناضلون ضد الامامة في الشمال ، وفي ختام كلمته شكر الحاضرون جميعاً واللجنة المنظمة للحفل التابيني .

ومن ثم اتت كلمة القيادة المحلية لانتقالي المحافظة لحج القاها المناضل احمد قائد عضو المجلس الانتقالي محافظة لحج ، الذي نقل خلالها تحيات وتعازي الاخ المناضل رمزي الشعيبي وتقديم اعتذاره لعدم تمكنه من الحضور .

لتاتي بعدها كلمة اسرة الفقيد القاها الاخ علاء فضل الرويسي قدم فيها الشكر والتقدير لقيادة المجلس الانتقالي واللجنة المنظمة وكل من ساهم في اخراج هذه الحفل التابيني للمناضل احمد سعد .. ولرفقاء النضال والسلاح القئ المناضل علي صالح الطيري احد رفقاء النضال للمناضل احمد سعد الحوشبي الذي تناول اهم المحطات النضالية للفقيد والجبهات التي شارك فيها والمواقف التي رافقة مسيرتهم النضاليه .

جديد داخل المقالة

وللمرأة كان الحضور القوي في هذا الحفل فقد القت الاخت حضاره عبد الكريم رئيسة دائرة المرأه في المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الملاح رحبة فيها بالحضرون وأكدت وقوف المرأه مع شقيقها الرجل في جميع مراحل النضال ، وعددت المراحل النضالية التي مر بها المناضل احمد سعد الحوشبي.. كما تخلل الحفل العديد من القصائد الشعرية كانت اهما قصيده للشاعر المناضل محمد مانع والشاعر محمود هادي والشاعر عبدالله محسن نالة استحسان الحاضرين .

كما تم خلال الحفل توزيع مطوية للفقيد المناضل احمد سعد الرويسي الحوشبي تضمنت السيره النضالية للفقيد ومحطاته النضالية واقوال مرافقو درب المناضل .. كما انه يجري الاعداد لاخراج كتاب يحاكي مسيرة الفقيد النضالية .. قدم الحفل الاستاذ علي حسن الخريشي رئيس الادارة الاعلامية لانتقالي ردفان .

وحضر الحفل العميد مختار النوبي قائد اللواء الخامس دعم واسناد والاخ صالح علي صومله وكيل المحافظة والعميد صالح حسين مدير عام والاخ فيصل دعبش امين عام المجلس المحلي مديرية الملاح والاخ منصور ناصر الحوشبي مديررعام المسيمير السابق مديرية ردفان والشيخ احمد سعيد الرويسي والاخ سالم علي عضو انتقالي المحافظة والاخ محمد عبدالله القاضي امين عام انتقالي ردفان والاخ عبد الحكيم محمود مدير امن مديرية ردفان والاخ عبدالسلام قائد عمليات اللواء الخامس والاخ بدر الضغط قائد اللجنة الامنية في اللجنة المنظمة للحفل وعدد من اعضاء انتقالي المحافظة ومديريات ردفان الاربع وعدد من مناضلي ثورة 14 اكتوبر ورفقاء درب الفقيد وعدد من الشخصيات الاجتماعية والقيادات العسكرية والامنية .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: