مجتمع مدنيمحليات

مؤسسة الحب والوفاء لعدن تكرم المجلس #الانتـقالي الجنوبي وميناء عدن

عدن (حضرموت21) متابعات 

كرمت رئيس مؤسسة الحب والوفاء لعدن الأستاذة سحر نعمان ومسؤول الإعلام في المؤسسة الأستاذ أيمن أمين، الراعي الذهبي لمهرجان الحب والوفاء لعدن (المجلس الانتقالي الجنوبي) ممثلاً بأمين عام المجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ / أحمد حامد لملس، وذلك بمنحه درع الشكر والتقدير لقيادة المجلس على دعمها لمهرجان الحب والوفاء لعدن الذي يعكس مدى الحب للعاصمة عدن وأهلها.

كما تم تكريم الراعي الفضي شركة تطوير الموانئ (ميناء الحاويات) بعدن ممثلة بالأستاذ فضل حجيلي نائب المدير العام للشركة.

وخلال التكريمين أوضحت رئيسة المؤسسة سحر نعمان، مدى الفرحة التي عمت أجواء مهرجان الحب ووفاء لعدن الذي أقيم في الـ 14 من فبراير المنصرم، وكذا التعاون المشترك بين المؤسسة والجهات الداعمة للمهرجان.

كما أوضح المسؤول الإعلامي للمؤسسة أيمن أمين، أن المهرجان هذا العام نقل صورة مباشرة للعالم أجمع بينت مدى الحياة الجميلة والفنية والإبداعية لأهل عدن، وهو ما يقدم صورة راقية للعالم عن العاصمة عدن، وذلك من خلال البث المباشر لكل فقرات المهرجان عبر راديو بندر عدن وعلى مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب.

جديد داخل المقالة

من جانبه أكد أمين عام المجلس الانتقالي الجنوبي أحمد لملس، ضرورة استمرار الأنشطة المجتمعية التي تقوم بها المؤسسة على أكثر من صعيد، وأوضح أنه قد وجه للدائرة الثقافية بالمجلس بضرورة تقديم كل سُبل الدعم لأنشطة المؤسسة وخاصة الثقافية.

بدوره شكر فضل حجيلي نائب مدير عام ميناء الحاويات، أعضاء المؤسسة على التكريم، وأشاد بالدور المعول على المؤسسة في نقل صورة جميلة وراقية للعاصمة عدن.

حضر التكريمين محمود كارم مسؤول اللجنة التنظيمية والأمنية لمهرجان الحب والوفاء لعدن.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: