مجتمع مدنيمحليات

افتتاح المركز الوطني لنقل الدم وأبحاثه بوادي #حضرموت

سيئون (حضرموت21) متابعات 

افتتح وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري اليوم المركز الوطني لنقل الدم وأبحاثه بحضرموت الوادي والصحراء.

وتعرف وكيل المحافظة بمعية الوكيل المساعد عبدالهادي التميمي من مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بالوادي والصحراء الدكتور هاني العمودي ومدير المركز هادي بازهير خلال جولتهما في أقسام المركز على مكوناته التي تضم عدد من التجهيزات الطبية اللازمة والمحاليل الخاصة لتوفير دم آمن للمرضى المحتاجين بتمويل الشيخ المهندس عبدالله بقشان ومؤسسة صلة للتنمية.

وأشار الوكيل الكثيري بأن السلطة المحلية تولي القطاع الصحي أهمية كبيرة من خلال دعم وتنفيذ العديد من المشاريع الصحية ، مثمنا جهود الكادر الطبي والإداري العامل في جميع المرافق الصحية داعيا إياهم إلى الحفاظ على تلك الأجهزة الطبية الحديثة ، مجددا شكره وتقديره لرجال المال والأعمال ومنظمات المجتمع المدني في الوقوف مع السلطة المحلية لدعم تلك المشاريع .

بدوره أوضح مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بالوادي والصحراء الدكتور هاني العمودي بأن المركز سيضيف نقلة نوعية في خدمات الدم من خلال توفير مشتقات الدم بصورة آمنة ومجانية لجميع المرضى المحتاجين في كافة المرافق الصحية الحكومية والخاصة شاكرا كل المساهمين في إنشاء وتجهيز هذا الصرح الصحي .

جديد داخل المقالة

حضر افتتاح المركز رئيس جامعة سيئون الأستاذ الدكتور محمد عاشور الكثيري ورئيس هيئة مستشفى سيئون الدكتور أنيس عيديد ومدير عام المركز الوطني للأورام بوادي حضرموت الدكتور هشام بن سميط ومدير عام مراكز الكلى بوادي حضرموت مساعد برويشد ورئيس مؤسسة الضمير الخيرية الشيخ أبوبكر الهدار وعدد من المختصين.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: