محليات

الهيئة التنفيذية لانتقالي #لحج تعقد اجتماعها الدوري برئاسة الشعيبي

لحج ( حضرموت 21 ) متابعات


عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج، اليوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري برئاسة المحامي رمزي عبدالله ناصر الشعيبي، رئيس القيادة المحلية بالمحافظة .

<

p class=”subject_font” style=”font-size: 15px;font-family: STC-ar;line-height: 21.4286px”>

جديد داخل المقالة

<

p style=”margin-right: 0px;margin-bottom: 10px;margin-left: 0px”>وفي الاجتماع استعرض رئيس القيادة المحلية التقرير الدوري للقيادة المحلية بمحافظة لحج  لشهري يناير وفبراير، والذي تضمن جملة من الأنشطة واللقاءات والنزولات  والفعاليات التي نفذتها القيادة المحلية في محافظة لحج خلال الشهرين الماضيين.

<

p style=”margin-right: 0px;margin-bottom: 10px;margin-left: 0px”>ثم استمع رئيس القيادة المحلية الشعيبي إلى شرح موجز من رؤساء الدوائر التنفيذية، وما تم إنجازه، وكذا القضايا والعراقيل التي واجهت سير عملهم وكيفية إذابتها ومعالجتها بما يخدم العمل التنظيمي لعمل القيادة المحلية في محافظة لحج . 

<

p style=”margin-right: 0px;margin-bottom: 10px;margin-left: 0px”>وتم في الاجتماع مناقشة المستجدات السياسية على الساحة الجنوبية .

<

p style=”margin-right: 0px;margin-bottom: 10px;margin-left: 0px”>واختتم الاجتماع بإقرار جملة من التوصيات التي تهم سير عمل القيادة المحلية بالمحافظة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: