محليات

رئيس انتقالي #ابين يلتقي بعدد من رؤساء الإدارات التنفيذية

ابين ( حضرموت 21 ) خاص


<

p class=”subject_font” style=”font-size: 15px;font-family: STC-ar;line-height: 21.4286px”>

<

جديد داخل المقالة

p style=”margin-right: 0px;margin-bottom: 10px;margin-left: 0px”>التقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة أبين، الشيخ عبداللة الحوثري، اليوم الثلاثاء، في مقر القيادة المحلية بمدينة زنجبار، بعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية بالمحافظة، بحضور عضوا الجمعية الوطنية محمد الشقي ومحمد العمود .

<

p style=”margin-right: 0px;margin-bottom: 10px;margin-left: 0px”>وناقش رئيس القيادة المحلية مع رؤساء الإدارات المالية والتنظيمية والشهداء والجرحى والشباب والطلاب آلية العمل التنظيمي والمؤسسي والالتزام بالدوام الرسمي والتحضير اليومي للإدارات العاملة في المحافظة وتفعيل العمل اليومي للإدارات التنفيذية في المحافظة .

<

p style=”margin-right: 0px;margin-bottom: 10px;margin-left: 0px”>كما تم ايضا مناقشة العديد من القضايا، أهمها استيعاب الأعضاء إلى قوام المحافظة والمديريات، وتشكيل قائمة القيادات المحلية في مراكز مديريات المحافظة .

<

p style=”margin-right: 0px;margin-bottom: 10px;margin-left: 0px”>وأكد الحوثري، بهذا الشأن على ضرورة الجلوس مع رؤساء القيادات المحلية بالمديريات لإيجاد الطريقة الملائمة لاستيعاب الأعضاء بالمديريات والمراكز وإشراك أعضاء المحافظة والجمعية الوطنية في اختيار الاعضاء وآلية العمل والتنسيق التنظيمي.


اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: