محليات

الوكيل العبودي يطلع على أحتياجات كلية العلوم التطبيقية والمعهد التقني الصناعي

المهرة ( حضرموت 21 ) المركز الإعلامي 




أطلع وكيل محافظة المهرة للشؤون المهندس سالم محمد العبودي ، الثلاثاء ، على أحتياجات ومطالب كلية العلوم التطبيقية والمعهد التقني ضمن سعي السلطة المحلية في تطوير التعليم بالمحافظة. 

جديد داخل المقالة


وأكد الوكيل الفني المهندس سالم محمد العبودي أن الزيارة تأتي بتوجيهات مباشرة من محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت الذي يؤلي لقطاع التعليم جُل أهتمامة وسعي في تطوير التعليم العالي بمحافظة المهرة. 


وبحث الوكيل العبودي مع عميد كلية العلوم التطبيقية الدكتور فائز جمعان بن مركب إمكانية توسيع بناء الكلية وأضافة قاعات جديدة نظراً للكثافة الطلابية التي تحتضنها الكلية وتوفير أهم أحتياجات الكلية والمعهد التقني من تكييف وأجهزة وأنشاء مكتبة علمية تسهم في مساعدة الطلاب في البحث والإطلاع.


كما أكد المهندس سالم محمد العبودي وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية على النظر الى كافة المطالب والأحتياجات كلية العلوم التطبيقية والمعهد التقني الصناعي والنظر إليها بعين الأعتبار. 


ومن جانبة طاف الوكيل الفني المهندس سالم محمد العبودي بقاعات الكلية العلوم التطبيقية والمعهد التقني متفقداً سير العلمية فيها ومطلعاً في الوقت ذاته الى أبرز أحتياجات هيئة التدريس والطلاب.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: